قامت شركة منصور المالكي للتجارة بتصدير شحنة من الأبقار الإفريقية إلى جمهورية مصر العربية. ووصلت الشحنة التي تجاوز عددها 5.000 رأس، أمس، إلى ميناء الطور المصري، قادمةً من ميناء مقديشو الصومالية.

سوق واعد

قال رئيس مجلس إدارة الشركة منصور بن حسن المالكي: إن اختيار جمهورية مصر كإحدي محطات التوسع الرئيسية لأعمال الشركة يأتي نظير التسهيلات المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين إلى جانب النمو الكبير والمستمر في السوق المصري الواعد، وتوفر العشرات من الفرص والمزايا التي تحقق النجاح لرجال الأعمال.

5 آلاف رأس

أضاف المالكي: إن شحنة الأبقار الإفريقية التي تحتوي في دفعتها الأولى على 5 آلاف رأس، ووصلت، أمس، إلى ميناء الطور المصري. وبين المالكي أنه سيتم حجر شحنة الأبقار في المزارع النموذجية التابعة للشركة في مصر، وذلك لاستكمال إجراءات الحجر البيطري والفحص اليومي عبر فريق عمل من الكوادر المؤهلة والمتخصصة، واستيفاء كافة معايير الاستيراد المصرية قبل الدفع بها إلى الأسواق المصرية. ولفت المالكي، إلى أن مصر سوق كبير وواعد، وينظر إليها كثير من رجال الأعمال بالتفاؤل والتميز نظير السياسات والتسهيلات الكبيرة المقدمة من الحكومة وحرصها على استقطاب الاستثمارات الأجنبية ونموها.