أكد أمير جازان محمد بن ناصر، على أهمية الأمن وأنه أساس التنمية، قائلا «لا تنمية بدون أمن والدولة حريصة على الأمن والاستقرار وراحة المواطن، وعلينا أن نكون يدا واحدة للتعاون في استتباب الأمن والتصدي لكل من يحاول المساس به، من ضعاف النفوس والمهربين والمتسللين، وعلى المشايخ أن يكونوا يدا واحدة مع رجال الأمن».

وجاء ذلك خلال لقائه أهالي محافظة العيدابي على هامش مهرجان العسل السابع الذي دشنه هذا المساء.

وأكد أمير جازان على ما تحظى به المنطقة من اهتمام كبير من الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في شتى المجالات، كما نوه بدور الرجال المخلصين من أبناء المنطقة من مشايخ ومواطنين ورجال أمن.

وكان قد دشن أمير المنطقة مهرجان العسل السابع وتجول في المعرض المصاحب، والتقى العديد من النحالين ومنتجي العسل، حيث شارك في المعرض المقام أكثر من 50 نحالا و100 أسرة منتجة، بالإضافة إلى مشاركات الجهات الحكومية والأهلية في المعرض المصاحب.

وشرف حفل الأهالي بمهرجان العسل السابع الذي بدأ بالسلام الملكي ثم كلمة الأهالي للدكتور محمد حسن الغزواني وقصيدة للشاعر يحيى رياني، وعرضة الفرقة الشعبية بمناسبة مهرجان العسل، وقدمت فرقة شباب بلغازي أوبريتا شعبيا تفاعل مع جمهور المهرجان، وفي نهاية المهرجان كرم الجهات المشاركة والداعمة.