يعرض مسلسل Moon Knight والذي ينتمي إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلامًا مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel، وفي المسلسل يلعب أوسكار إيزاك دور البطل الخارق مارك سبكتور، وهو جندي سابق في المارينز، يتحول إلى مرتزق ويستخدم شخصياته المتعددة لمحاربة الجريمة، ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا إيثان هوك، ومن المقرر عرضه ابتداءً من 30 مارس عبر منصة ديزني+ التي أعلنت عن ميعاد عرضه مع إطلاق الإعلان الرسمي أمس.

مشاركة مصرية

يشارك المونتير المصري أحمد حافظ في مسلسل Moon Knight من مارفل، سائرًا بخطوات ثابتة من المحلية إلى العالمية، بالمشاركة في مونتاج المسلسل المنتظر بقوة من إخراج محمد دياب، والذي يتعاون مع حافظ للمرة الثالثة بعد فيلمي اشتباك وأميرة، ويتولى حافظ في المسلسل مونتاج الحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

وعلق حافظ على الإعلان الرسمي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي معلقًا «أشعر بالسعادة والفخر الشديد لمشاركتي بهذا المشروع الضخم. شكرًا لكل من دعموني خاصة محمد دياب».

وتأتي خطوة العمل في مسلسل عالٍ ضخم بميزانية كبيرة، تتويجًا لمسيرة ثابتة متطورة بدأها حافظ باحتراف المونتاج في سن صغيرة، حتى شارك في أعمال تصدرت شباك التذاكر وأخرى شاركت في مهرجانات دولية وفازت بجوائز عديدة.

وعبر أكثر من 20 سنة حافلة بالأعمال المحلية والدولية المتنوعة في صناعة السينما، قدم المونتير المصري أحمد حافظ النسخة النهائية لأكثر من 20 فيلمًا ومسلسلًا تنتمي إلى أنواع مختلفة، ومن صناعة مخرجين من خلفيات متنوعة، كما قدم عددًا كبيرًا من الإعلانات التليفزيونية والفيديو كليب كمونتير؛ حيث كانت الإعلانات هي انطلاقة رحلته في مجال المونتاج. ونال أكثر من 15 جائزة محلية ودولية عن أفلامه، ومنذ شهور قليلة، قدم محاضرة في أساليب المونتاج في الجمعية المجرية للسينما والمونتاج في بودابست، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها المؤسسة مونتيرًا من العالم العربي أيضًا.