تصدر فيلم «The Lost City» من إنتاج «باراماونت» شباك التذاكر في صالات أمريكا الشمالية نهاية هذا الأسبوع، على ما بيّنت تقديرات نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة.

وحقق الفيلم الذي تؤدي دور البطولة فيه ساندرا بولوك وتشانينغ تايتم، عائدات تقدر بحوالي 31 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، بين الجمعة والأحد.

وأشارت مجلة «هوليوود ريبورتر» إلى أن 60% من مشتري تذاكر «The Lost City» كانوا من الإناث اللواتي كنّ أبطأ من الذكور في العودة إلى صالات السينما.

وتؤدي بولوك دور روائية تكتب قصصا رومانسية يخطفها رجل أعمال غريب الأطوار (دانيال رادكليف) لمساعدته في العثور على قطعة أثرية مدفونة في جزيرة نائية.

ويهرع تايتم، المفتول العضلات والذي يعمل عارضا لأغلفة كتبها، لمساعدتها على الهرب.

المراكز المتبقية

جاء في المرتبة الثانية فيلم «باتمان» الذي كان متصدرا الأسبوع الماضي، وحقق إيرادات بلغت 20,5 مليون دولار. والفيلم من إنتاج شركة «وورنر براذرز»، ويؤدي الممثل البريطاني روبرت باتينسون دور الرجل الوطواط فيه.

وحلّ فيلم «RRR» في المركز الثالث مع 9,5 ملايين دولار، وهي إيرادات استثنائية لفيلم هندي، خصوصا أن وقته ثلاث ساعات. ويؤدي فيه إن تي راما راو جونيور ورام شاران دور ثائرين يقاتلان من أجل مستقبل بلدهما.

وفي المرتبة الرابعة جاء فيلم «أنتشارتد» من إنتاج شركة «سوني» مع تحقيقه خمسة ملايين دولار من العائدات. ويؤدي فيه توم هولاند دور صائد كنوز على غرار إنديانا جونز.