دشن أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجنة «تراحم» بالمنطقة، الأمير محمد بن ناصر، في مكتبه بالإمارة، حملة لجنة رعاية السجناء بالمنطقة «تراحم» تحت شعار «عطاءك يفتح لهم أبواب الحياة» لمستفيدي اللجنة. جاء ذلك خلال استقباله رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة، المهندس مـحـمد بن يحيى عجيبي، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة وسفراء اللجنة.

واستمع أمير جازان إلى شرح مفصل من رئيس اللجنة عن أهداف الحملة في تنمية الموارد المالية، وتقديم الدعم للأسر المستفيدة في مجالات متعددة، سواء المادية أو العينية أو المعنوية، وتطوير منظومة العمل فيما يتعلق بالتطبيق الإلكتروني بالاشتراك في خدمات اللجنة عن طريق التطبيق، وتوفير الجهد والوقت.

وأوضح رئيس اللجنة أن الحملة سوف تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وأنها تهدف لدعوة أبناء المنطقة إلى مساندة اللجنة، للقيام بمهامها في تحقيق الاستقرار المادي والنفسي والاجتماعي لأسر السجناء، وتغطية احتياجاتهم الأساسية من خلال البرامج المتعددة للجنة، ومنها: الدعم المالي المباشر، والبرامج العينية، وغيرها من البرامج الخاصة بالسجناء وأسرهم.

وأكد أمير المنطقة ما توليه القيادة الرشيدة من دعم متواصل للعمل الخيري في المملكة وكل مناطقها، حاثا الجميع من الميسورين على الإسهام في تأمين احتياجات المستفيدين والمستفيدات من خدماتها، وتجديد التكافل الاجتماعي الذي أوصى به ديننا الحنيف من خلال التبرع للجنة عبر أي من الطرق الإلكترونية أو عبر حساب اللجنة المعلن في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.