وعدت أمانة منطقة نجران أهالي حي «شعب رير» بإنارة الحديقة التي تتوسط الحي، مؤكدة أنها لم تتسلم مشروع حدائق الأحياء الذي بدأت في تنفيذه بصورة مكثفة، ولم يكتمل حتى الآن.

الإنارة قريبا

وأكدت أمانة المنطقة، في ردها على «الوطن»، أن مشروع حديقة حي «شعب رير» يأتي ضمن المشروع الشامل لحدائق الأحياء، الذي لا يزال تحت التنفيذ، حيث يتضمن المشروع أكثر من حديقة، وستتم إنارة حديقة هذا الحي قريبا عند اكتمال المشروع وتسلمه من قِبل الأمانة.

متابعة «الوطن»

و أشارت «الوطن» إلى غياب الإنارة عن الحديقة في عددها الصادر في 24 فبراير المنصرم بعنوان «مسطحات خضراء بلا إنارة في رير نجران». ويطالب أهالي الحي بإعادة تشغيل الإنارة مرة أخرى، والتي منعت عوائلهم من الخروج مجددا لممارسة رياضة المشي أو الجلوس مع العائلات الأخرى وأطفالهم في الحديقة، متمنين سرعة وضع الحلول العاجلة لتلك المشكلة.

متنفس الظلام

تفاجأ أهالي «شعب رير» بانطفاء إنارة حديقة الحي بالكامل، التي تعتبر متنفسهم الوحيد هم وعائلاتهم، إذ تعودوا الخروج عقب صلاة العشاء للمشي فيها والتجمع والترويح عن أنفسهم وأطفالهم الذين يلهون ويلعبون بالحديقة، بعد أن سعدوا باكتمال بعض خدماتها قبل أسابيع قليلة، ومنها أعمدة الإنارة التي تم تركيبها وتشغيلها بالكامل، وزراعة مسطحاتها، لكنهم تفاجأوا بعودة الظلام الدامس للحديقة مجددا. بينما قال عدد من الأهالي إن هناك من أهالي الحي من هو وراء انطفاء الحديقة، حيث قام بذلك عمدا، لتضايقه من تجمع الأهالي والأطفال في الحديقة، كونها مقابلة لمنزله.