لا شك أن القراءة من الهوايات التي بدأت تندثر خاصة بين فئات الشباب، حيث أصبحوا يفضلون اللعب واستخدام الإنترنت أكثر من القراءة وتثقيف أنفسهم، ومن هذا المنطلق انتشرت المواقع الإلكترونية التي استفادت من هذه الميزة، لتكتسب فئة كبيرة من القراء الذي يفضلون الهواتف المحمولة، لتقدم لهم المحتوى الذي يناسب اهتماماتهم.

وموقع مفاهيم من المواقع التي تهتم بالقراء من مختلف الفئات، ليس الشباب، ولكنها تحرص على تقديم محتوى مقروء على الإنترنت، حتى تتأكد من أنها تصل لأكبر عدد ممكن من القراء من مختلف الفئات والاهتمامات أيضًا.

موقع مفاهيم

موقع مفاهيم يقدم محتوى متميز وموثوق في مجالات عدة، بداية من المواضيع التي تخص الفرد، كالمهارات الحياتية، والموضوعات الصحية، والنفسية، والأزياء، والموضة، وأيضًا الموضوعات التي تهم المجتمع، كالموضوعات الاجتماعية، والسياسية، والاقتصادية.

لذا يستهدف الموقع فئة كبيرة من القراء باختلاف اهتماماتهم، واحتياجاتهم، ومن هذا الصدد تدرس تفكيرهم، وتعرف ما الموضوعات التي تشغلهم، ومن ثم تقدم مقالات تخص هذه الموضوعات.

من الموضوعات التي يهتم بها الموقع هو المحتوى الرياضي، حيث يجد القارئ موضوعات مختلفة عن كل أنواع الرياضات، مثل الرياضات الفردية، والجماعية، والرياضات المائية، والرياضات الخطيرة، ورياضة كمال الأجسام، والفنون القتالية، وبهذا الشكل فهي تجذب فئة كبيرة من محبي الرياضة واللياقة البدنية.

نصائح مختلفة

أيضًا من الأقسام الأخرى التي تجدها في موقع مفاهيم قسم الحيوانات والنباتات، وفي هذا القسم يمكن لمحبي عالم الحيوانات، ودراسة النباتات، ومعرفة معلومات منها أن يجدوا موسوعة كاملة عن عدد ضخم من النباتات، وأيضًا نصائح رائعة للزراعة، والاعتناء بالنباتات، بجانب معلومات عن أنواع مختلفة من الحيوانات، منها الغريب، ومنها من أوشك على الانقراض، بجانب تقديم نصائح مختلفة للعناية بالحيوانات الأليفة.

أيضًا تجد في الموقع قسم الصحة، وهو قسم كبير به مئات الموضوعات عن الحالات الصحية المختلفة، ويتم تصنيف الموضوعات حسب، صحة المرأة، أو الطفل، أو الرجل، والطب البديل، والصحة النفسية والإدمان، ليسهل الوصول إلى المعلومات، وبالطبع كل تلك الموضوعات موثوقة، ومعتمدة من مصادر أجنبية وعربية للتأكد مصداقيتها.

رابط الموقع http://mafahem.com