واصل المنتخب السعودي تدريباته في مقر إقامته بقطر، استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا على استاد المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية، لدور المجموعات بكأس العالم بقطر 2022 .

وشهدت الحصة التدريبية تواجد بعض عوائل وأصدقاء اللاعبين لمتابعة الحصة التدريبية والالتقاء بعوائلهم وتناول وجبة العشاء في مقر معسكر الأخضر في "منتجع سيلين".

ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب منتجع سيلين تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل سلمان الفرج برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، كما واصل رياض شراحيلي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي .

ويختتم الأخضر استعداداته اليوم الجمعة بحصة تدريبية عند الساعة الثالثة مساءً على ملعب منتجع سيلين، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفي رينارد غدا عند الساعة السابعة والنصف مساءً مؤتمرًا صحفيًا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب بولندا.