عاد مهرجان التنكر ضمن فعاليات تقويم الرياض في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، لمرتدي الأزياء التنكرية لشخصيات الرعب والأبطال الخارقين.

ويستعرض زوار المهرجان الأكبر من نوعه في المملكة العديد من الأزياء التنكرية التي تتميز بتصاميم مبتكرة يعتمد بعضها على مشاهد الرعب، وعدد من الأشكال المستوحاة من الخيال والقصص والروايات العالمية.

ويتيح لزواره المشاركة بأزياء مميزة متعددة التصاميم يتقمصون خلالها أدوار وأشكال مجموعة من الشخصيات العالمية في حدث ترفيهي تجمع لحظاته بين المتعة والإثارة.

ويجذب المهرجان جميع الفئات العمرية، إذ يسهم في صناعة أجواء يملأها المرح والإبداع، يتميز فيها المشاركون بفنونهم وابتكاراتهم، من أجل الظهور باشكال خيالية وواقعية.

وشهدت أرجاء المنطقة حضور أعداد كبيرة من مرتدي الأزياء التنكرية التي تعود لمجموعة من الشخصيات العالمية المشهورة في عالم الأنيمي وأفلام مارفل وغيرها من الشخصيات المعروفة بأزياء خاصة ومحددة مثل التنكر بشخصيات الحبار وسبايدرمان وباتمان، وأبرز شخصيات مسلسل بيكي بلاندر الشهير، إضافة الى عشرات الشخصيات التنكرية التي لفتت الزوار بمظاهرها وطرق ارتدائها للملابس في أشكال أقرب لعالم الخيال.

وتزينت منطقة سكوير بإضاءاتها الساطعة التي جعلت من المهرجان وجهة للباحثين عن الفعاليات المميزة بشتاء العاصمة الرياض.

وشهد المهرجان عروضا متجولة انطلقت من منطقة أفلانش، شارك فيها محبو الفعاليات التنكرية، واحتوت مجموعة من الاستعراضات لشخصيات مسلسلات الرعب والدراما.

وكان مهرجان التنكر قد نجح في أول أيامه في صناعة أجواء مميزة من خلال عدد من الأكشاك المخصصة لمكياج الرعب، وخلق الإبداع في فنون الاستعراض بطرق احترافية تحاكي أشهر الشخصيات العالمية الشهيرة في عالم الرعب والتنكر وشخصيات الخيال مجانا اضافة الى اماكن عده موزعة في ارجاء المكان لالتقاط صور فوتوجرافية مجانية للذكرى وعليها كلمة تنكر لتضع جمال المكان مع اسم المناسبة بين يدي الزائر وتبقى ذكراها عالقة بذهنه وتوثق هذه الفعالية بطريقة أنيقة وجذابة.