يطمح الأهلي إلى الابتعاد بصدارة دوري Yelo لأندية الدرجة الأولى، وتسجيل انتصاره السادس على التوالي في الدوري، عندما يستقبل ضيفًا ثقيلًا وصعبًا، يريد الإبقاء على تواجده في مراكز الصعود والعودة للمنافسة على الصدارة هو الرياض الغائب عن الانتصارات خلال جولتين متتاليتين، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في افتتاح الجولة الـ25 للدوري.

يخوض الراقي اللقاء وهو في صدارة الأندية بـ 52 نقطة، بعدما سجل 5 انتصارات متتالية خلال الجولات الخمس الأخيرة، ويريد مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق بينه وبين رابع الترتيب آخر المراكز المؤدية إلى دوري روشن إلى 10 نقاط، فيما يملك مدرسة الوسطى 45 نقطة في المركز الرابع، وتراجع بعد خسارته خلال آخر جولتين لـ5 نقاط، بخسارته أمام القادسية وتعادله مع العربي، ويأمل في إيقاف المتصدر وتقليص الفارق بينهما.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يتطلع الفيصلي السادس برصيد 38 نقطة إلى إيقاف تراجعه العجيب بعدما تعرض لـ3 خسائر وتعادل في آخر الجولات، عندما يستضيف الخلود السابع بـ32 نقطة ومواصلة انتفاضته التي سجلها خلال الجولتين السابقتين وحقق خلالها انتصارين متتاليين.


وفي الأحساء وعلى ملعبه يستقبل هجر الـ12 بـ29 نقطة نظيره جدة الثامن بـ30 نقطة، وسيكون لفارق النقطة بين الفريقين دور كبير في إشعال وإثارة المواجهة.