تحركت إدارة النصر للبحث عن مدرب جديد يقود العالمي في المباريات المتبقية بالدوري والكأس.

وبينت مصادر أن إدارة العالمي تريثت حتى نهاية الديربي، الذي خسره الفريق صفر / 2، لمشاهدة شكل الفريق الفني مع مدرب فئة الشباب الكرواتي دينكو قبل إصدار قرارها النهائي باستمراره أو البحث عن مدرب جديد يقود العالمي في المنعطف الأخير للموسم.

مدرب مؤقت

أكدت مصادر أن مسيري النصر قرروا بعد الديربي عدم استمرار الكرواتي والتوجه لإحضار مدرب بديل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وتحاول إدارة النصر التوقيع مع مدرب قبل مباراة الوحدة في نصف نهائي كأس الملك الإثنين المقبل، مع تكليف دينكو لقيادة الفريق فنيا ضد الوحدة، على أن يستلم المدرب الجديد زمام الأمور في مباراة الرائد، التي ستقام في الـ28 من أبريل الجاري، لحساب الجولة الـ24 لدوري روشن السعودي.

فشل الكرواتي

لم يستطع دينكو أن يواصل مسيرة مدربي النصر المميزة أمام الهلال في أول ديربي لهم أمام الهلال آخر خمس سنوات، إذ لم يتعرض أي من مدربي العالمي السابقين للخسارة في المسابقات المحلية بأول ديربي لهم أمام الزعيم.

فالبرتغالي هيلدر تعادل 2/ 2 في أول ديربي له، وكذلك مواطنه روي فيتوريا الذي انتصر 3/ 2، ثم الكرواتي المؤقت هورفات الذي انتصر 3/ صفر في نهائي السوبر، وأخيرا الأرجنتيني روسو الذي حقق آخر فوز للنصر على غريمه الهلال 2/ صفر في إستاد الملك فهد بأول لقاء يشرف عليه أمام الأزرق في مباراة الدور الأول الموسم الماضي.

يذكر أن دينكو سادس مدرب يتولى قيادة النصر فنيا في عهد إدارة النادي الحالية خلال عامين.

مهمة صعبة

يحتل النصر حاليا وصافة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد مع خوض الأخير مباراة أقل، وينافس العالمي على مسابقتي الدوري والكأس، حيث تنتظره مباراة مهمة أمام الوحدة سيصل من خلالها للنهائي.

- النصر يبحث عن مدرب مؤقت لنهاية الموسم

- خسارة الديربي قادت للتحركات النصراوية

- دينكو فشل في الحفاظ على تفوق سابقيه

- الكرواتي سيقود العالمي أمام الوحدة في الكأس

- المدرب الجديد يبدأ مهمته بلقاء الرائد دوريا