يسدل، مساء اليوم، الستار على منافسات دوري Yelo لأندية الدرجة الأولى، حينما تقام 8 مواجهات من مباريات الجولة الأخيرة للدوري، التي شهدت موقعة الشعلة والفيصلي السبت الماضي، وكسبها الأول 1 / صفر، بينما سيشهد اليوم تتويج الأهلي بطلا للدوري، وتحديد مراكز الأندية الصاعدة، والتعرف على الهابط الثالث لدوري الدرجة الثانية، الذي سيرافق الشعلة والساحل في ليلة الوداع المر.

فعلى ملعبه، يستقبل الحزم، الثاني برصيد 67 نقطة، ضيفا ثقيلا في ليلة تتويجه بلقب العودة للكبار، وهو الأهلي المتصدر بـ71 نقطة.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ديربي نجران الكبير، الذي سيجمع الأخدود، الثالث برصيد 65 نقطة، الذي يأمل في خطف وصافة الدوري، ونجران، الـ15 بـ36 نقطة، الساعي لتأكيد بقائه، وعدم الوقوع في الهبوط، ومرافقة الساحل والشعلة في حال خسارته أو تعادله، وانتصار جدة، الـ16 برصيد 35 نقطة، على ضيفه الساحل، قبل الأخير بـ32 نقطة، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل.

وعلى ملعب نادي الباطن، يحل الرياض، الرابع بـ62 نقطة، الذي يتمنى أن يقفز للمركز الثالث في حال خسارة الأخدود، ضيفا ثقيلا على القيصومة، الـ11 بـ39 نقطة.

ويطمح القادسية، الـ12 برصيد 37 نقطة، في تجاوز الخطر، والبقاء ضمن أندية الدوري، حينما يستضيف العربي، السادس برصيد 49 نقطة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

الهدف نفسه يصبو إليه العين، الـ14 برصيد 36 نقطة، عندما يستضيف الجبلين، التاسع بـ41 نقطة، وما ينطبق على القادسية والعين ينطبق على العروبة، الـ13 بـ37 نقطة، عندما يستقبل على ملعبه الخلود، السابع بـ43 نقطة.

وفي لقاء لتحسين المراكز، يستضيف هجر، العاشر بـ40 نقطة، على ملعبه نظيره أحد، الثامن بـ42 نقطة.