وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.000 حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في إقليم الساحل بجمهورية الصومال، استفاد منها 1.000 فردٍ، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز؛ لدعم القطاع التعليمي في الدول ذات الاحتياج، وتعزيز البيئة التعليمية، وتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب والطالبات.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 32 طنًا و360 كيلو جراما من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 5.830 فردا.

يأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية السودان للتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

و وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 28 طنًا من السلال الغذائية في مدينة شندي بولاية نهر النيل في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.063 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للأشقاء في الجمهورية السودانية.