تواصل "مفاجآت صيف دبي" إسعاد الجمهور خلال موسم الصيف مع العروض الترفيهية والتخفيضات المميزة التي تضفي أجواء البهجة وتمكن المتسوقين من الحصول على احتياجاتهم ومستلزماتهم بأسعار منافسة.

حيث تُعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة جدولاً حافلاً بالفعاليات كل أسبوع حتى 3 سبتمبر، لتقدّم مستوى جديداً من التشويق لجميع أفراد الأسرة. وتعرض عليكم كل أسبوع أفضل ما تقدّمه ، وتشارك معكم بعض الفعاليات والأنشطة القادمة التي لا تفوّت، لتساعدكم على الاستفادة وكذلك الاستمتاع إلى أقصى حدٍ خلال الصيف في المدينة.

الأنشطة العائلية وعرض "للأطفال مجانا" (Kids Go Free)

حان الوقت للاستمتاع بذكريات لا تُنسى وممارسة أنشطة مذهلة مع العائلة والأصدقاء، من النزهات في الطبيعة إلى الإقامة في الفنادق الفاخرة أو المغامرات المشوقة، فإن "مفاجآت صيف دبي" تقدم أشياء مناسبة لجميع الأذواق.

كما قدت مئات الفنادق والمنتجعات عروضاً بأسعار مخفضة على الإقامات العائلية لهذا الصيف، والتي تشارك معظمها في عرض "للأطفال مجاناً" (Kids Go Free)، في العديد من الوجهات الترفيهية مثل AYA ، ودبي باركس آند ريزورتس، وإكس سترايك (Xstrike)، وWoo-Hoo UAE ، وقمة برج خليفة، و مدينة إكسبو دبي، ومدام توسو دبي، ويمكن للأطفال الاستمتاع بمخيم صيفي ممتع في مدينة إكسبو دبي وإطلاق العنان لإبداعكم من خلال الفنون والحرف اليدوية والتصوير الفوتوغرافي حتى 18 أغسطس. كما يمكنهم المشاركة في أنشطة اللياقة البدنية والمائية، مع حجز التذاكر من خلال Platinumlist ليتمكن أطفالكم من تجربة التخييم الداخلي في تيرا(Terra)، والمغامرات واستكشاف المريخ من خلال الروبوتات وبناء مدن مستدامة والتصوير الفوتوغرافي باستخدام كاميرا Nikon والألعاب الرياضية مع Onyx FC والاستمتاع بالعروض والفعاليات المشوقة من خلال التسوق في ميركاتو مول، بما فيها "العرض الكبير" الذي يقام على المسرح الرئيسي حتى 6 أغسطس وعرض Arctic Cirque الذي سيقام في الفترة من 9 حتى 22 أغسطس. لا تفوتوا الفرصة للاستمتاع مع أحبائكم وتجربة التزحلق في ميركاتو.

"موفي ماجيك"

التي تعد انطلاقا لرحلة إلى ريل سينما للاستمتاع بموسم الأفلام الضخمة "موفي ماجيك" هذا الصيف، حيث يستمتع عشاق الأفلام بمجموعة مذهلة من العروض والمسابقات الرائعة والأطعمة والمشروبات اللذيذة، كما سيحظون بفرصة لقاء الشخصيات المحبوبة، ومشاهدة أفلام الطفولة المفضلة لديهم من خلال عروض خاصة للأفلام الكلاسيكية، إلى جانب أضخم الأفلام التي تعرض في فصل الصيف. استعدوا لمشاهدة العديد من أفلام الحركة، والكلاسيكيات، والأفلام الكوميدية، والأفلام الفنية، وعيشوا سحر السينما مع موسم أفلام "موفي ماجيك" في ريل سينما في دبي مول، ودبي مارينا مول، وسوق الينابيع.

أروع العروض الترفيهية خلال حفلات "بيت ذا هيت"

وهي سلسلة للحفلات الموسيقية للعديد من الفنانين الصاعدين خلال فعاليات "بيت ذا هيت" (Beat the Heat) التي تقدّم لكم المشهد الموسيقي الإقليمي النابض بالحياة والمتنوّع، من إيقاعات موسيقى الروك إلى الألحان التي تدعوكم إلى الرقص والاستمتاع.

حيث يكون الحجز المسبق لحضور الحفلات مثل فرقة الهيب هوب والفانك شارموفرز، بالإضافة إلى فرقة أوتوستراد الأردنية المستقلة، التي تقدم عروضها في "ذا أجندا" في مدينة دبي للإعلام في 12 أغسطس. كما ستُحيي النجمة السعودية موضي الشمراني ودي جي أصيل حفلاً ضخماً يوم 19 أغسطس، بينما ستعتلي كل من فرقة الروك المصرية مسار إجباري وثنائي ديسكو مصر موسم خشبة المسرح لاختتام فعاليات موسم "بيت ذا هيت" يوم 1 سبتمبر.

العروض الدرامية

لمشاهدة نسخة حديثة من قصة الحب الخالدة لفيلم Sohni Mahiwal، حيث أضاف المخرج أليشان بن سهيل جزئية الفيضانات الموسمية الحالية في جنوب آسيا في القصة الأصلية. وتتجاوز حبكة الفيلم الكلاسيكي الذي تدور أحداثه في البنجاب، المواضيع الرومانسية التقليدية مع تسليط الضوء على المشكلات والقضايا الاجتماعية.

عالم مدهش

يقدّم العديد من الفعاليات الأسبوعية الخاصة، والتي تُعد فرصة رائعة للاستمتاع بالعروض الحية، والألعاب المسلية والتعرف على موضوع الاستدامة، والمزيد في ورش العمل التعليمية. يمتد المرح في عالم مدهش عبر أربع مناطق متميزة، تتمحور حول مواسم الصيف والخريف والربيع والشتاء، حيث تستضيف كل منها ألعاباً وأنشطة مختلفة ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.

السحوبات وعروض التجزئة

من أهم أسرار النجاح المستمر لـ "مفاجآت صيف دبي" هو عدد الجوائز الضخمة القيمة التي يمكن الفوز بها، وقد فاقت دورة عام 2023 التوقعات مع مجموعة مذهلة من الجوائز التي ستكون في انتظاركم طوال فترة الفعاليات.

يمكن لأعضاء كلوب أباريل (Club Apparel) الاستمتاع بنهاية أسبوع رائعة و تجربة تسوق مليئة بالمكافآت من خلال الاحتفال بخمسة ملايين عضو في كلوب أباريل , عند الشراء من العلامات التجارية المشاركة من 4 حتى 6 أغسطس. وتم التعاون بين كلوب أباريل و"مفاجآت صيف دبي" ليتمكن الأعضاء الذين يتسوقون في العلامات التجارية المشاركة من كسب خمسة أضعاف نقاط كلوب أباريل. ستكون كلوب أباريل شريكم المفضل خلال تسوقكم هذا الصيف.

ومع حملة السحوبات التي سيتم إجراؤها خلال فعاليات "مفاجآت صيف دبي" لعام 2023، يمكن للمتسوقين عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق المشاركة، الحصول على قسيمة رقمية تتيح لهم فرصة للفوز بسيارة نيسان إكس تريل 2023. وسيتم اختيار ستة فائزين من خلال إجراء ستة سحوبات تستمر حتى 3 سبتمبر.

أطيب المأكولات والمشروبات

حيث يُعد فرصة لاستكشاف فنون الطهي التي تزخر بها مدينة دبي. حيث يمكن الاستمتاع بتذوّق مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة بأسعار خاصة في المطاعم العائلية المفضلة أو المطاعم المشهورة دولياً والموجودة في جميع أنحاء المدينة، والتي تمثل مجموعة من المطابخ من مختلف دول العالم، يقدمها لكم طهاة مشهورون وموهوبون.

كما تلقى "مفاجآت صيف دبي" دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا"، و"السيف"، ومجموعة الزرعوني "ميركاتو"، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم "مول الإمارات"، "سيتي سنتر مردف"، "سيتي سنتر ديرة"، ونخيل مولز "ابن بطوطة مول"، "نخيل مول"، "سوق التنين 2"، و "بالم ويست بييتش"، و"ذا فيو"، و"ذا بييتش"، وذا أوتلت فيليدج