على شرف محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، نظمت بلدية الخرج حفل أهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور مدراء الجهات الحكومية والأمنية ورؤساء المراكز وأهالي المحافظة.

وابتدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمحافظ الخرج رفع خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس المجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بحلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة والوطن باليمن والخير والبركات.

كما رفع التهنئة لأمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

بعد ذلك هنأ المحافظ أهالي المحافظة والمقيمين فيها، وتوجه بالحمد لله سبحانه وتعالي على ما أنعم الله به من صيام شهر رمضان المبارك وبلوغ العيد السعيد.

ونوه في كلمته إلى استشعار نعمة الأمن والنماء، والرخاء والاستقرار الذي نعيشه في هذه الدولة المباركة في ظل القيادة الحكيمة.

بعد ذلك عرض أوبريت يحاكي فرحة الخرج بعيد الفطر المبارك .

واختتم الحفل بالعرضة السعودية والألعاب النارية التى إضاءات سماء المحافظة احتفاء بعيد الفطر المبارك، وسط حضور من الأهالي والزوار.

وفي محافظة الدلم شهد المحافظ فهد بن سلطان بن حميد الحفل الذي نظمته بلدية الدلم بالمركز الحضاري احتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك ،بحضور رئيس البلدية المهندس عامر العجمي، و رؤساء المراكز ومدراء الجهات الحكومية والأمنية وأهالي المحافظة.

واشتملت فقرات الحفل على آيات من الذكر الحكيم وكلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم عبداللطيف المهيني رفع خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية وأوبريت وطني والعرضة السعودية واختتم بالألعاب النارية التي إضاءات سماء الدلم.

وتتنوع فعاليات العيد هذا العام مع جميع أفراد الأسرة تماشيًا مع أهداف أمانة منطقة الرياض والتي ترتكز على تحسين جودة الحياة وتعزيز الدور التكاملي المجتمعي، وإدخال روح البهجة والفرح على المواطنين والمقيمين.

وقامت البلدية بتفعيل دور الحدائق بعيد هذا العام في المحافظة والمراكز التابعة لها من خلال إطلاق حوامة العيد في 6 مواقع مختلفة بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأهالي والسكان وتبادلهم فرحة العيد.

وتستمر فعاليات العيد في محافظة الدلم حتى ثالث أيام العيد بمنتزه الضاحي بحزمة من العروض الترفيهية المختلفة والهدايا التي تتجاوز عددها 5000 هدية مخصصة لزوار الفعاليات إضافة للألعاب النارية طوال أيام العيد.

كما نظمت بلدية محافظة الحريق حفل أهالي المحافظة الرسمي بمناسبة عيد الفطر المبارك برعاية من محافظ الحريق محمد الجرباء ، بحضور رئيس ⁧‫بلدية محافظة الحريق‬⁩ فهد بن عبدالله الدميخي وعدد من القيادات الأمنية والحكومية وأعيان المحافظة.

وبدا الحفل بالقرآن الكريم وكلمة الأهالي وقصيدة نبطية وتكريم الرعاة تلى ذلك العرضة السعودية وفي الختام الألعاب النارية.