أعلن "موسم الرياض" عن موعد المزاد الخيري لساعة ""ing Of Fire الذي سيتم خلاله بيع ساعة "ing of Fire" المصممة خصيصا من قبل "Jacob & Co" بمناسبة نزال الملاكمة المنتظر "حلبة النار" "Ring of Fire"، بين "تايسون فيوري" و"أوليكساندر يوسيك" لتتويج بطل الوزن الثقيل في العالم، حيث سيقام المزاد يوم الجمعة الموافق 17 مايو في الرياض، من قبل دار "Sotheby’s" للمزادات لصالح مؤسسة "Make-A-Wish Foundation" غير الربحية لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، وسيتاح للجميع المشاركة في المزاد من حول العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أن هذا المزاد فرصة فريدة من نوعها لامتلاك قطعة غير معهودة تمثل حدثًا مميزًا في تاريخ الملاكمة والرياضة ستتناقله الأجيال لعقود من الزمن، مؤكداً أن هذه الساعة تمثل للفائز في المزاد قيمة خاصة تربطه مع الملاكمين من خلال امتلاكه واحدة من هذه الساعات الفريدة والأنيقة.

وأضاف آل الشيخ "يسعدنا التبرع بكامل ريع المزاد العلني لمؤسسة "Make-A-Wish Foundation"، حتى تتمكن من تحقيق أمنيات المزيد من الأطفال حول العالم ومنحهم تجارب يمكن أن تسعدهم وعائلاتهم خلال الأوقات الصعبة.

من جهته قال الملاكم "تايسون فيوري": "هذه الساعة ستمثل دائما جزءا من تاريخ الملاكمة، وبالنسبة لي شخصيا، ستكون ذكرى دائمة لليلة سأصبح فيها أول بطل "بلا منازع" في وزن الثقيل في القرن الـ21.

وعلق الملاكم "أوليكساندر أوسيك": "أتطلع للمزاد ومشاهدة من سيكون محظوظا بما فيه الكفاية للفوز بالعطاء الناجح والمشاركة معي في امتلاك هذه القطعة الفنية، داعيا الجميع للمشاركة حتى نشهد تبرعا كبيرا يساعد في العمل الخيّر.