الدرب: سلطان عسيري

سهل محافظ الدرب عبدالرحمن الهزاني إجراءات استضافة مشروع الاستشاري الزائر بمستشفى الدرب العام لـ12 عيادة تخصصية بمشاركة 15 استشاريا من مختلف التخصصات الطبية يوم السبت القادم من جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان، وذلك في العيادات الخارجية بمستشفى الدرب العام بالتعاون مع المحافظة والبلدية والصحة.

وأشار مدير مشروع الاستشاري الزائر أحمد الحازمي إلى أن الفرق الطبية سوف تباشر عملها صباح يوم السبت لإقامة 12عيادة تخصصية لخدمة المواطنين والمقيمين الزائرين للعيادات بمستشفى الدرب العام. منوهاً بأن علاج المقيمين وعملياتهم على حساب الجمعية.

وأشار مدير مستشفى الدرب العام علي محمد أبو شقاره إلى أن جميع العيادات في المستشفى جاهزة لاستضافة العيادات التخصصية للاستشاري الزائر، بالإضافة لمشاركة بعض الموظفين والمتطوعين في المستشفى لتسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة للزوار.

من جانبه استعد محافظ الدرب عبدالرحمن الهزاني أيضا بتسهيل إجراءات استضافة مشروع العيادات المتنقلة لجمعية إحسان الطبية الخيرية خلال الأسابيع القادمة في حديقة المملكة بالدرب التي يوجد بها أكثر من1000 زائر يوميا، لتقوم الفريق الطبي بإجراء الكشف المبكر عن سرطان الثدي والتهاب الكبد الوبائي والعيون والأسنان والباطنية.