قامت شركة اللافتات «Signs» بإجراء استطلاع لـ800 شخص- موظفين و مدراء- حول أي سلوكيات التواصل التي تثير غضب الناس أكثر شيء، وحددت الدراسة 8 عادات يقوم بها المدراء و التي تكون بالفعل شنيعة. إليك أهم 8 سلوكيات يقوم بها المدراء والتي يكرهها كل موظف: 1- مستوى النظافة الضعيف. 2- التأخر والغياب عن الاجتماعات. 3- إلغاء الاجتماع قبل 5 دقائق من بدئه. 4- التدخين في العمل. 5- نسب أفكار وأعمال الموظفين الآخرين لنفسه. 6- متابعة مستوى العمل الضعيف أمام الأشخاص الآخرين. 7-استخدام حسابات إنفاق الشركة من أجل الاستخدام الشخصي. 8- القيام بتهديدات غير رسمية بفصل الموظفين.