يواصل موسم جدة تقديم العديد من الحفلات الغنائية والفعاليات الثقافية والفنون المسرحية والمطابخ العالمية وعروض الألعاب النارية المتنوعة والمذهلة بإيقاعات عصرية تعزز الهوية السعودية وتتناغم مع الجذب السياحي الوطني لمدينة جدة وغيرها من مدن المملكة التي تقام فيها فعاليات مشابهة.

المسرح الروماني

انطلق موسم الحفلات الغنائية في موسم جدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بعمالقة الفن السعودي والخليجي والعربي وتستمر فعالياته على المسرح الروماني على الواجهة البحرية حتى 17 يوليو المقبل بإطلالة جديدة لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

وأحيا الفنان وائل جسار والفنانة نانسي عجرم أولى أمسياتهم الغنائية الطربية على خشبة المسرح الروماني بجدة في الوجهة البحرية، للمرة الأولى ليلة البارحة وسط حضور جماهيري غفير محب للصوت الغنائي اللبناني الأصيل، الذي تفاعل معهم وشاركهم في أداء أغنياتهم وهتف بأسمائهم وصفق لهم.

ومن بين الحضور الذين كان لهم نصيب الغناء جنبا إلى جنب مع الفنانة الرقيقة نانسي عجرم، طفلتان من ذوي الإعاقة الذهنية، طلبت نانسي أن تعتليا المسرح وقدمت كل طفلة معها مقطوعة غنائية وسط تفاعل جماهيري إنساني كبير معهم.

جدول الحفلات

تستضيف حفلات الوجهة البحرية لجدة هذا الصيف المزيد من الحفلات الغنائية الجاذبة والتي ترضي جميع الأذواق بحسب الجدول التالي: 15 يونيو الفنان محمد حماقي، 19 يونيو الفنانة يارا والفنان حسين الجسمي، 23 يونيو الفنان عايض والفنانة أنغام، 27 يونيو الفنانة أسماء المنور والفنان عبادي الجوهر، 14 يوليو الفنان وائل كفوري، 17 يوليو الفنان كاظم الساهر، وفق ما أعلنه الاجتماع التنسيقي الذي ضم عددا من الشركات المنظمة والقنوات الناقلة للحفلات الغنائية.