أحيا كل من الفنان ماجد المهندس وشمس الأغنية العربية نجوى كرم أحد ليالي موسم صيف عسير، برعاية من هيئة الترفيه وتنظيم روتانا، حيث قدما وصلات غنائية لاقت رضى الجمهور الذي حضر وامتلأت به جنبات مسرح طلال مداح.

صوت جبلي

وقفت نجوى كرم على مسرح طلال مداح ولاقت ترحيب وهتاف الجمهور، وغنت كرم بصوتها الجبلي الذي يشبه جبال عسير، أولى أغانيها للسعودية والتي كانت «الله يأخذ بيدك يا سعودية».

تلتها بباقة منوعة من أغانيها المميزة والتي تفاعل معها الجمهور، وقدمت وصلات غنائية بموسيقى عربية أصيلة تجمع أشهر وأجمل الأغاني في مسيرتها الفنية في وصلة واحدة مدة عشر دقائق والتي كان من بينها «ما بسمحلك، انت كتير حلو، حلوة وزايد جمالا، يابي ما أجملو، مابريد قلبي، انت إلي بقلبي، روح روحي، ملعون أبو العشق وبقسى عليك».

وعبرت كرم عن مدى فرحتها بالغناء في السعودية: «تحقق حلمي بالغناء في المملكة، حدا يقرصني لصدق أني هون».



ماجد المهندس

وقف الفنان ماجد المهندس لأول مرة على مسرح طلال مداح وسط ترحيب من الجمهور الذي احتفى به وصفق له، وبدأ وصلته الغنائية بأغنية «ما صدقت نتلاقى» وواصل الغناء بـ»تناديك».

طلب المهندس من الجمهور اختيار الأغاني فاختاروا أغنية «هدوء» ثم «أعلن انسحابي «و «واحشني موت» ثم غنى «أنا في عيونك» و»عطشان» ثم قدم رائعة طلال مداح «من بعد جد ولعب».

صدح المهندس بأغنية «الله يطعني» ذات المفردات الجنوبية ولون الخطوة الشعبي الدارج في منطقة عسير ووقف معها المسرح متفاعلاً.

كما قدم المهندس أغنية «يا ليالي يا ليالي» بعد أن حيا مطربها الأصلي صلاح الأخفش وغناها معه الجمهور.

وختم الأمسية بأغنية «أنت ملك» قائلاً لمحبيه: «مسرح فخم، وجمهور فخم، وتستاهلون لو أجلس معكم للصباح لن أمل».