بينما لاقى مسلسل الأنمي kimetsu no yaiba تقييمات مرتفعة جدا، حيث حصل بالتقييم العالمي على 8.76، ساعد عرض المسلسل في زيادة قراءات ومبيعات المانجا الخاصة به في وقت قصير والتي هي (سلسلة مانجا يابانية من تأليف Koyoharu Gotōge. تم تسلسلها في Weekly Shōnen Jump منذ 15 فبراير 2016، مع فصول فردية تم جمعها ونشرها من قبل Shueisha في ستة عشر مجلداً اعتبارًا من أغسطس 2019). التصنيف العمري له +17

مميزات المسلسل

نجد أن الحلقة 19، حازت على تقييم 10/10 وهذا التقييم المرتفع، جعل محبي هذه المانجا في تفاؤل وحماس، لأجل أن يستمر عرض بقية الحلقات بمثل هذه الاحترافية فنجد العديد من الحسابات المعجبة بالمانجا والمسلسل بمواقع التواصل، قاموا بوضع هاشتاجات لتبادل صور الأبطال، والتعبير عن آرائهم حول الحلقات وقام العديد منهم برسم الشخصيات التي يفضلها وتصميم عدد من المقاطع المتنوعة له.

قصة المسلسل

تدور القصة في مكان تعيش فيها شياطين تظهر بالليل، مما يجعل السكان يتجنبون الخروج في المساء. ونجد أن هناك شابا يدعى تانجيرو، يعيش مع عائلته ويعيلها بعد وفاة الأب، حيث تحدث كارثة عندما تقتل عائلته وتصبح أخته شيطانة ولكنها لا تزال محتفظة بجانب إنساني فيها وعندما تبدأ رحلة تانجيرو الشاقة في القضاء على الشياطين وإنقاذ أخته لتعود إنسانة مجددا.

بطل المسلسل

كامادو تانجيرو يتميز بأنه لطيف بطبيعته، وقد وصفه الآخرون بأن لديه عيونا رحيمة. ولديه قدر كبير من التصميم، ولن يستسلم بمجرد أن يكون لديه هدف لتحقيقه ؛ لا يعارض طلب المساعدة من الآخرين عندما يحتاج إليها.