شهد نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة رؤى المدينة القابضة ومركز التنمية الاقتصادية بإمارة منطقة المدينة المنورة، وقع الاتفاقية من جانب شركة رؤى المدينة القابضة الرئيس التنفيذي المهندس خالد محمد التلمساني، ومن جانب مركز التنمية الاقتصادية محمد بن سند اليوسف الرئيس التنفيذي للمركز.

وتهدف الاتفاقية إلى تحفيز وتطوير البيئة الاستثمارية لجذب وتمكين وتشجيع الاستثمار ودعم ريادة الأعمال بمنطقة المدينة المنورة. وأوضح التلمساني أن هذه الاتفاقية تضمنت تبادل المعلومات الاقتصادية وتسهيل جذب المستثمرين والتشجيع على الاستثمار بالمنطقة من خلال تسهيل وتسويق الفرص الاستثمارية محلياً ودولياً، والعمل على إتاحة فرص استثمارية جديدة ذات معايير عالمية.

كما أشار اليوسف إلى أن مركز التنمية الاقتصادية بإمارة المنطقة يسعى لتعزيز سهولة أداء الأعمال التجارية وتذليل العقبات التي يوجهها المستثمرون، ورفع فاعلية أداء القطاع الخاص في تمكين المشاريع الاستثمارية من خلال العمل مع شركة رؤى المدينة القابضة والاستفادة المثلى من مخرجات هذه الاتفاقية لتحفيز المستثمرين لعقد شركات تساهم في ارتقاء التنمية الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة.