افتتح مهرجان «الشقيق بيتش بارك» واستقبل زواره، أول من أمس، وسط خدمات متكاملة وفعاليات عائلية وشبابية متنوعة بتنظيم من شركة المهند أصيل ومؤسسة ميديا TP، وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه والتي رخصت لإقامة أول حفلة غنائية بالشقيق، محافظة الدرب شمال منطقة جازان.

إقبال كبير

شهد المهرجان إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث توافد الزوار منذ الساعة الــ5عصرا بانتظار افتتاح المهرجان الذي شرع أبوابه لمرتاديه وبلغ عدد الزوار في أول ليلة 5 آلاف، وفي الـ9 مساء تم التدشين الرسمي من قبل محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني بحضور رئيس مركز الشقيق ورئيس البلدية وشيخ شمل قبائل الشقيق.

وبين المستثمر لمهرجان الشقيق بيتش بارك المهند أصيل لـ«الوطن»، أن المهرجان يستهدف 50 ألف زائر في فترة الربيع و45 يوما هي المدة للمهرجان من خلال تقديم فعاليات متنوعة وأجواء عائلية ممتعة، مضيفا حرص الشركة على توفير ما يناسب مختلف الأذواق.

وأكد أصيل أن المهرجان يتفرد بترخيص هيئة الترفيه للمرة الأولى في المحافظة، وأنهم يسعون من خلاله إلى تقديم أقوى العروض الفنية والسيرك وعروض مسرحية وليزر وأضواء ومختلف الفنون الموسيقية العربية.

ألعاب حركية

أكد أصيل اهتمامهم بالأطفال وعائلاتهم وحرصهم على استمتاع الآباء والأمهات بفعاليات المهرجان، من خلال توفير مناطق خاصة لهم داخل المهرجان تحتوي على العديد من الألعاب الحركية مثل سيارات الكارتينج وألعاب التحدي وألعاب بحرية وألعاب هوائية وسباق الألوان والمسرح والعروض، وغيرها من الأنشطة التي تنمي قدرات الأطفال وتزودهم بالمتعة والسعادة. وأوضح أن الشقيق بيتش بارك يوفر فرصة الاستمتاع بالعروض الفنية، حيث افتتحتها الفنانة نورة الأنصاري بأول المشاركات، والتي تفاعل معها الحضور الكبير واستمتعوا إيضا بالأوبريت الذي نفذه مجموعة من أبناء الشقيق وبمشاركة الفرق الشعبية، وعروض بيتش بارك العالمية المقدمة في أول ليلة من الافتتاح، مبينا استقطابهم مواهب عالمية لتقديم عروض بهلوانية وحركية متنوعة للجمهور طوال أيام المهرجان.

ويوفر البيتش بارك فرص وظائف متنوعة لأكثر من 51 شخصا، والتي يعمل بها شباب وشابات المحافظة في مجال الحراسات الأمنية والتنظيم، وكذلك في عمليات الاستثمار من خلال الكوفيهات وخيمة مخصصة للأسر المنتجة والتي تعمل بها 30 أسرة منتجة.

فعاليات الشقيق بيتش بارك

شخصيات كرتونية

المسرح المفتوح

منطقة الأسر المنتجة

منطقة المقاهي

الألعاب البحرية

ألعاب هوائية

ألعاب التحدي

حفلات غنائية

عروض موسيقية

فرق شعبية

فرق عالمية

مدة المهرجان 45 يوما

4 عصرا إلى 2 صباحا

سعر تذكرة الدخول 20 ريالا