أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، أن المنطقة تزخر بالعديد من المواهب في شتى المجالات وخاصة الرياضية، حيث يمثل أبناء المنطقة دعامة قوية للمنتخبات في مختلف الألعاب الرياضية بكافة المراحل العمرية. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه لعدد من الطلاب المشاركين في دورس المدارس بالمنطقة، والذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم كمشروع وطني لاكتشاف المواهب ورعايتها تحت شعار "جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل".

أفضل الخدمات

بين أبوهادي أن توجيهات أمير المنطقة ونائبه دائماً ما تؤكد على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، حيث تحظى المنطقة بإمكانات بشرية هائلة ومبدعة، مؤكداً أن الإدارة ستحرص على توفير البيئة المناسبة لإقامة المباريات ليتيح الفرصة للطلاب للإبداع وتقديم مستوى متميز يعكس التطور الكبير في رياضة الوطن، مبيناً أن المشروع يعد فرصة لاكتشاف المواهب الرياضية بالمدارس ورعايتها وصقلها لتكون نواة لجيل مستقبلي يمثل الوطن ويسهم في رفع رايته عالياً في جميع المحافل الإقليمية والدولية، موجهاً رسالة لأبنائه الطلاب بأهمية التحلي بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية والتنافس الشريف أثناء الدوري.

533 فريقا

يذكر أن تعليم جازان حقق المركز الثاني في منافسات البطولة الماضية، فيما سيشارك هذا العام (533) فريقاً يمثلون (167) مدرسة ويتنافسون على (8) ملاعب متوزعة في محافظات المنطقة.