غادر طاقم مسلسل «مخرج 7» الحجر الصحي بالرياض، بعد 7 أيام من الإقامة فيه كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وبين الممثل السعودي عبدالمجيد الرهيدي لـ»الوطن» أن كل طاقم العمل والبالغ عددهم 15 شخصا، غادروا الحجر بعد قضاء 7 أيام، حيث أخضع الطاقم لفحوصات ومسوحات طبية، وجاءت نتيجة المسوحات سلبية للجميع.

نتائج مطمئنة

أضاف الرهيدي «طاقم العمل وصل إلى مدينة الرياض منذ 6 أيام، وكنا قادمين من دبي، بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، وبمجرد وصولنا إلى أرض المطار تم نقلنا إلى أحد الفنادق كإجراء احترازي، وتم قبل يومين من الآن رفع مسوح حيوية من كافة أفراد طاقم العمل وكانت النتيجة مطمئنة لجميع طاقم العمل».

وأشار «اشتياقي لأسرتي وأقاربي لا يكاد يوصف، وأجواء شهر رمضان المبارك وروحانياته لها طابع الخاص في المجتمع المكي، بدءا برفع الآذان من الحرم المكي وذكريات مدفع رمضان، مما لا قد تجده في مكان آخر».

يذكر أن الفنان الرهيدي دخل عالم الفن والتمثيل عام 2005 من خلال مسرحية «الليلة دربكة» بجانب الفنان المصري حسن حسني، ليتجه عام 2011 إلى صناعة المحتوى الدرامي على «اليوتيوب»، وذلك قبل أن يطل عبر الشاشة الصغيرة مشاركا في أكثر من 12 عملا دراميا، بينما شكل مسلسل «حارة الشيخ» الذي عرض عام 2016، نقطة التحول الحقيقية في حياة الرهيدي التي جعلت منه نجما حاضرا في أغلب الأعمال الدرامية السعودية.