يتكهن مراقبون بأن تشهد ساعة Apple Watch القادمة والتي ستطرح في الأسواق بعد أشهر، بعدة تعديلات لا يجزمون ما إن كانت آبل ستعمل بها أم لا.

فيما يلي تجميعات موقع «cnet» المختص بالتدوينات التقنية، للميزات الجديدة

لـ«Apple Watch Series 6» استنادًا إلى أحدث التسريبات والإشاعات.

التصميم

تدور الإشاعات حول الشاشة المستديرة لـApple Watch منذ بضع سنوات إلى الآن.

وقد أصدرت الشركة -أيضا- براءتي اختراع للساعة، تظهران شاشة مستديرة، لكن حتى الآن، هذا مجرد احتمال.

ولا يضمن وضعها في براءة اختراع أن تستخدمها الشركة في منتجها، إذ يتطلب هذا التغيير الكبير من الشركة إعادة صياغة الأجهزة والبرامج الخاصة بالساعة.

الواجهة

تضم الساعة كثيرا من الوجوه القابلة للتغيير المعروفة باسم «التركيبات»، والتي تراوح بين شخصيات ديزني المتحركة وواجهات تتمحور حول الطقس، لكن لم تخفف الشركة حتى الآن زمام الأمور لوجهات مشاهدة الطرف الثالث.

بدلا من ذلك، قد تسمح الشركة للمستخدمين بمشاركة وجوه الساعة، إذ ستتم مشاركة كل تكوين لوجه الساعة كملف فريد من نوعه عبر AirDrop، وفقًا لموقع 9to5Mac.

ويقول التقرير، الذي يشير إلى تسريب iOS 14، إن WatchOS 7 -الإصدار التالي من برنامج الساعة الذكية- سيضيف مقياس سرعة تناظريا إلى خيارات التصميم، التي من شأنها قياس السرعة والمسافة.

التطبيقات

تعمل الشركة على تطبيق مستقل للياقة البدنية، يمنحك تدريبات إرشادية لمجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة، مثل الجري وركوب الدراجات والتجديف وتدريب القوة والرقص واليوجا. أما تطبيق «تتبع النوم» فقد يكون هذا هو العام الأخير له.