المهندس سلطان الزايدي رئيس بلدية الخبر من النماذج الكفوءة للمسؤولين الذين نالوا أعلى درجات الإنجاز خلال فترة وجيزة من تعيينهم.

خلال فترة لا تتعدى سنتين استطاع الرجل إيجاد تغييرات إيجابية تتسق مع الكثير من برامج الرؤية الوطنية، وعلى رأسها برنامج جودة الحياة ونشر الرقعة الخضراء وبسطها على مساحات شاسعة من المدينة، لتشكل متنفساً حيوياً وإنجازاً يضاف إلى منجزات مدينة الخبر، التي حققت في وقت سابق لقب أجمل مدينة عربية.

وكان من أهم المنجزات التي تحققت خلال رئاسة المهندس سلطان الزايدي للبلدية، الممشيات الجميلة على الواجهة البحرية والتي تشجع الأهالي على ممارسة الرياضة حتى لمن لم يسبق له ممارسة الرياضة، حيث يشكل كل ممشى شريطا طوليا من الأرض، تتوفر على جوانبه أو بالقرب منه كل الخدمات، ويعطي لمسة جمالية على الواجهة البحرية عدا عن كونه ملتقى للأهل والأصدقاء.

ونحن كمستفيدين من مثل هذه الخدمات لا يسعنا سوى تقديم الشكر والامتنان للمهندس سلطان الزايدي على ما حققه من إنجازات.. والشكر موصول لوكيل أمانة المنطقة الشرقية للصيانة والتشغيل المهندس عصام الملا، والشكر والثناء لأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، والذي تحققت للمنطقة الشرقية خلال تقلده منصبه إنجازات كبرى.