يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وإلى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر وإلى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ90 والذي يعد مناسبة سعيدة ليوم خالد في نفوس أبناء الوطن، وهو يوم توحدت فيه المملكة ورفع فيها علم التوحيد.

إننا نحتفي بهذا المناسبة ولاءً وفخراً واعتزازاً بالدين والمليك والوطن، ومن فضل الله سبحانه وتعالى أن حققت مملكتنا تطوراً وتقدماً في كافة المجالات حتى أصبحت من الدول المتقدمة التي لها شأنها ومكانتها المتميزة بين دول العالم.

ها نحن ننعم في هذا الوطن الغالي بمسيرة تنموية حديثة تتحقق فيها أحلامنا على ثرى وطننا من خلال مشاريع عملاقة وخطط طموحة وتنمية شاملة تتوافق مع رؤية المملكة 2030 السديدة في استشراف المستقبل وتطوير الحاضر، مما كان له كبير الأثر في دعم مسيرة التنمية، وخدمة المواطنين في كافة القطاعات وتسهيل أمور حياتهم، تنفيذاً لخطط التنمية المتتالية، والأهداف النبيلة لحكومتنا الرشيدة.

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره وينعم في كل عامٍ بمزيدٍ من العزِ، والتقدمِ، والاستقرار، وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا.