رأس محافظ صامطة أحمد زعلة صباح الثلاثاء اجتماع المجلس المحلي في دورته الثانية للعام 1441هـ_1442هـ وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة والذي ناقش8 مشاريع خدمية تهم أبناء المحافظة بالإضافة إلى تقارير المشاريع القائمة.

المشاريع

ناقش الاجتماع حاجة الطريق الدولي من الدغارير إلى داور الكتب لصيانة عاجلة نظراً لتلفه وتضرر مرتاديه من وضعه الحالي موصياً بالمتابعة العاجلة لما تم بشأنه من خلال المخاطبات السابقة بالإضافة إلى وضع إنشاء مشروع مستشفى القطاع الجنوبي ومشروع المنطقة الصناعية بالمحافظة كما طالب المجلس بإنشاء مستشفى عام لأهالي مركز السهي لخدمة المركز والقرى التابعة له بالإضافة إلى المشاريع الترفيهية على الشاطئ والفرص الاستثمارية.

أسباب التعثر

بحث زعلة مع أعضاء المجلس حاجة حي الضاحية بصامطة للخدمات والمشاريع وأسباب تعثر بعض المشاريع به من أجل الرفع للجهات المختصة بذلك كما ناقش الاجتماع مشروع النظافة بمركز القفل والقرى التابعة له.

مسابقات تعليمية

استمع محلي صامطة لعرض عن مسابقة مدرستي الرقمية التي أطلقتها وزارة التعليم من خلال وصف المسابقة والأهداف التفصيلية والمصطلحات وشروط وضوابط الفئات المشاركة في المسابقة ومجالاتها والمنتجات المقدمة والتواريخ المهمة للمشاركين من الطلاب وشرائح المجتمع والجهات التعليمية وحث كافة شرائح المجتمع بالمشاركة.