لكل موسم موضات عابرة، وأخرى ثابتة. وهذا العام، بغض النظر عن درجة الحرارة، أصبحت الأنماط أكثر سخونة من أي وقت مضى. من السترات المنتفخة إلى الألوان الفاقعة وهناك 8 اتجاهات من أسبوع الموضة للرجال.

أفضل الاتجاهات من أسبوع الموضة

1. السترات المنتفخة

تتميز بتصميمات داخلية ناعمة وطبقة خارجية مريحة، يمكنك تنسيقها في أي مناسبة تقريبًا. للملابس المحايدة، التزم بالدرجات الداكنة كالأسود أو الرمادي أو الفحمي. أو يمكنك تجاوز الدرجات الجريئة كاللون الوردي الفاتح أو الأزرق أو حتى الأحمر.

2. السترات المقلمة

تعتبر السترة واحدة من أكثر الأساليب جذبًا عالميًا، اختر الدرجات المتناقضة كالأحمر والأزرق أو التزم بالجانب التقليدي ذي الألوان الداكنة كالأزرق الداكن أو الأخضر أو الخمري.

3. قبعة الصياد

خلال المواسم الباردة، يمكنك الاعتماد دون عناء على هذا الاكسسوار لإكمال الزي.

4. الأزرق الساطع

مع ظهور هذا اللون الجديد في كل مكان تقريبًا. لست مضطرًا إلى ارتداء زي كامل من هذه الدرجة، بل ارتداء لمحات منه في إكسسواراتك أو أكمامك أو حتى زوج من الأحذية.

5. سترات عسكرية

تبرز هذه السترات، التي غالبًا ما ترتديها فوق ملابسك، مظهرك بسهولة. اختر قطعة بها جيوب أو سحابات أو نقشًا جريئًا. ولمجاراة الحس العسكري، التزم بدرجات اللون الأخضر أو البني.

6. المعاطف الطويلة

هناك الكثير من أحجام طية صدر السترة المختلفة التي يمكنك تجربتها - يمكنك اختيار الحجم الكبير أو العادي أو بلا طية، بدرجات ألوان داكنة أو باللون الجملي.

7. حقائب جانبية

اختر الدرجات الداكنة كالأسود – لون يناسب كل شيء. ويمكنك ارتداء الأحجام الكبيرة أو الصغيرة، سوا كانت حقائب جانبية سوداء – أو متعارضة أو كروس.

8. جاكيتات نفخ

اختر تصميمًا يلامس الركب أو أسفل الوركين مباشرة - لانه يطيل الساقين ويوفر بُعدًا جديدًا مثيرًا. وإذا كنت تفضل التصميم على الوظيفة، فيمكنك العثور على معطف يتحول إلى صدرية.