تأتي البلوزات ذات الأكمام الواسعة، من أبرز صيحات الموضة بأشكال عديدة وأنيقة، وتناسب المحجبات. كما أنها تتوافر بقصات مختلفة حتى تمنح المرأة الأناقة والراحة، أيضا تتوافر بخامات عديدة، مما يجعلها تصلح للمناسبات الرسمية.

مريحة وعملية

تقول خبيرة الأزياء مها جميل: إن البلوزات الواسعة عملية جدا وهي أيضا مريحة، ومختلفة الألوان والأشكال، لهذا تتناسب مع كل الأذواق، ومنها المنسدلة الطويلة ومنها المنسدلة ثلاثة أرباع الكم، أو التي تأخذ شكل الجرس.

أما عن المحجبات فتقول «تنسيق الملابس ذات الأكمام الواسعة لن يحتاج إلى مجهود على الإطلاق، فكل ما على المرأة هو تنسيق البلوزة مع بنطلون جينز أو قماش، بإمكانها أيضا اختيار التنورة المفضلة لديها. كذلك أيضا العباءات سواء كانت مفتوحة أو مغلقة، تنسق معها بنطلونا أو فستانا ضيقا، ولا تنسى اختيار الحجاب بلون يتناسب مع إطلالتها الجذابة.

مناسبة للحجاب

تعددت أشكال الأكمام الواسعة بما يتناسب مع الحجاب، فظهر العديد من البلوزات والتي تبدأ بكم ضيق، ومن ثم تنتهي بكم واسع كبير يشبه المروحة. وهناك موديلات للملابس زينتها الكشاكش المختلفة، مما زادها جمالا وإبداعا.

تتوافر هذه الموديلات بكشاكش منفردة أو بأكثر من طبقة فوق بعضهما.

الأكمام الواسعة

تبحث المرأة على الدوام، عن ملابس مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، تلائم درجات الحرارة وتخفف من تأثيرها وتمنحها الراحة، سواء في حياتها العملية أو خلال المناسبات.

البلوزات ذات الأكمام الواسعة هي الحل الأمثل، لا سيما أنها تعتبر من أحدث صيحات الموضة، وخصوصا البلوزات ذات الأكمام الطويلة على شكل جرس، إذ عمد كثير من دور الأزياء العالمية الى إطلاق مجموعات منها بجميع الألوان، سادة أو مقلمة.

الألوان

تتنوع ما بين البلوزة بأكمام واسعة باللون الأبيض، وتلك ذات الأكمام الواسعة والكاروهات باللون الأرزق الفاتح والأبيض، وأخرى بأكمام واسعة ومطرزة بالأزهار وغيرها الكثير.

قصات مختلفة

يمكن اختيار البلوزات ذات الأكمام الواسعة بقصات مختلفة، من الأكمام المنسدلة الطويلة إلى الأكمام التي تأخذ شكل الجرس، أو الأكمام المتعددة الطبقات، وتنسيقها مثلا، إما مع بنطلون واسع الأرجل أو تنورة ضيقة متوسطة الطول، أو مع جينز واسع أو مع بنطلون أسود ذى أرجل ضيقة، لطلة أنيقة وجذابة تناسب الحفلات.