تعشق الإناث مكياج العيون، خاصة ظلال الجفون، الذي يمنحهن شكلاً مختلفا في المناسبات والسهرات.

ويتنوَّع كثير من الصيحات الرائجة لموضة مكياج عيون خريف وشتاء 2020 - 2021 بين مكياج العيون السموكي (الدخاني) والجليتر (البريق) إلى جانب ظهور ظلال الجفون بدرجات زاهية يمكن أن تتناسب مع ذوق كثيرات من الفتيات.

أسود دخاني

يعد مكياج العيون السموكي من أهم الصيحات التي تفضلها الفتيات لأنه يمنحهن الإطلالة الجذابة في المناسبات والسهرات، وبالذات ظلال الجفون باللون الأسود الدخاني، الذي يتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء والقمحية. وقد عاد ليتصدر صيحات موضة مكياج عيون خريف وشتاء 2020 - 2021 بما يتناسب مع الملابس ودرجة بالبشرة.

براقة للسهرات

ظهرت مؤخراً موضة ظلال الجفون الذهبي ضمن صيحات مكياج عيون خريف وشتاء 2020 – 2021، والذي يمنح الأنثى إطلالة براقة في المناسبات والسهرات. يمكن تجربة تطبيق ظلال الجفون بطريقة رسمة عيون القطة لمكياج عيون جريء أو اختيار ظلال جفون بسيطة باللون الذهبي لإطلالة مميزة في السهرة.

نظرة جذابة

يُعد مكياج العيون الجليتر من أبرز الصيحات الرائجة التي تمنح إطلالة النجمات الشهيرات. فظلال العيون الجليتر من أبرز موضة مكياج عيون خريف وشتاء 2020 – 2021، والتي تمنح إطلالة لافتة للأنظار بالدرجات التي تتناسب مع الأنثى سواء الزاهية أو المحايدة أو الترابية التي تمنح نظرة جذابة.

مختلف المناسبات

يتم تطبيق ظلال الجفون لمكياج عيون سموكي باللون البني بمختلف الأوقات والمناسبات لأنها تمنح مظهراً جذابا بطريقة بسيطة، فهو من الدرجات الترابية التي يمكن أن تتناسب مع الملابس بطريقة سهلة إلى جانب أنه من أبرز موضة مكياج عيون خريف وشتاء 2020 - 2021.

ميتاليك

مكياج العيون الميتاليك يلفت نظر الآخرين باستمرار، حيث يتضمن لونين مختلفين، إذ يمكن تجربة اللون الأخضر مع الوردي أو الذهبي مع الأزرق بطريقة عصرية جريئة.

ألوان جديدة

توضح خبيرة التجميل رزان عمران أن هناك ألواناً جديدة تتصدر موضة مكياج عيون خريف وشتاء 2020 - 2021، فكان اللون الأزرق والوردي والنيون من أكثر الدرجات التي لفتت الأنظار، والتي يجب تطبيقها لمن تبحث عن ظلال جفون يتناسب مع إطلالتها في الصباح وحتى بعد الظهيرة والمساء. وتضيف أن مكياج العيون يبرز جمال وجه المرأة، وتلجأ كثيرات إلى وضع الكحل الأسود والمسكرة السوداء، ما يزيد العيون جمالاً. ويعد مكياج العيون السموكي من أكثر أنواع المكياج التي تهتم بها المرأة. وتقول إن خطوات مكياج عيون سموكي أسود يكون بعد وضع الكريم المرطب ومكياج البشرة من كريم أساس وروج وأحمر الخدود، يمكن وضع مكياج العيون. ثم وضع القليل من الكونسيلر على الجفن وحول الحاجبين وعلى الأنثى استخدام الآيلاينر لتحديد العين من الأعلى والأسفل بالطريقة المعتادة مع تحديد زوايا العين.

ويتم استخدام فرشاة الآيشادو لتخفيف الآيلاينر وتوزيعه على الجفن مع جعل الزوايا الخارجية للعين باللون الأسود الداكن. ويمكن استخدام آيشادو بلون مختلف مثل البني أو الذهبي وتوزيعه بحيث يكون اللون فاتحاً باتجاه الحاجب. أما تحت الحاجبين فتُوضع ظلال باللون الأبيض وتوزيعه جيداً مما يبرز مكياج العيون بشكل أفضل. وعلى المرأة وضع المسكرة الكثيفة للرموش حتى تحصل على رموش طويلة وكثيفة، ويمكن أيضاً تركيب الرموش المستعارة مع وضع طبقات عليها من المسكرة لتكثيفها.