بعد أن عانت نجمة TikTok الأمريكية تيسيكا براون، لمدة شهر من تجمد شعرها بسبب استخدامها «غراء الغوريلا» اللاصق على فروة رأسها، إذ لم تعد قادرة على غسله أو تنسيق أو قصه حتى، استطاع فريق طبي اليوم بقيادة دكتور التجميل مايكل أوبينج من التخلص من الغراء المقاوم للماء في عملية امتدت لـ4 ساعات وفقًا لـ «tmz»

بداية الحادثة

ظهرت تيسيكا براون في حالة انهيار عبر فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، موضحة أنها استخدمت غراء الغوريلا، نتيجة أن مثبت الشعر لديها قد نفذ، مشيرة إلى السوء الشديد للنتيجة، إذ جف شعرها بشكل كامل.

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابه بتيك توك: «انظروا إلى ما صار إليه شعري، بات في حالة صلبة تمامًا بحيث أمسح عليه ولا يتحرك على الإطلاق، هذه هي المحنة التي أعيشها في هذه الأوقات».

وأوضحت أن شعرها بقي على هذه الحالة منذ نحو شهر، وأنها لا تزال في انتظار الحصول على حل غير محاولات إزالة الغراء باستخدام زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي.

22 ساعة في الطوارئ

بعدها لجأت تيسيكا إلى مركز طبي، حيث قضت 22 ساعة في غرفة الطوارئ، واستعان الأطباء بمادة الأسيتون لإزالة الغراء، لكن المحاولة باءت بالفشل، وتسببت لها بالتهاب بفروة رأسها.

ثم قامت بزيارة صالون تجميل، فلم تنجح إلا في قص الجديلة في محاولة للسماح للهواء بالتسرب إلى فروة رأسها.

جمع التبرعات

اضطرت تيسيكا إلى اللجوء إلى طلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة المشكلة، فتمكنت من جمع أكثر من 15 ألف دولار قبل عملية جراحية قد تُجرى لها.

ونشرت شركة صناعة الغراء «غوريلا غلو» عبر «تويتر» تعليقًا عبرت فيه عن أسفها «للحادث غير المرغوب فيه»، وأبدت سعادتها بكون تيسيكا طلبت المشورة الطبية.

عملية الـ4 ساعات

توجهت براون إلى لوس أنجلوس بداية الأسبوع الماضي للاستعداد للعملية التي يقودها مايكل أوبينج الذي أزال الغراء، في عملية دامت لـ4 ساعات استخدم فيها لإزالة الغراء مزيل المواد اللاصقة الطبية، الصبار، زيت الزيتون والأسيتون.