انتشرت هذا الشتاء موضة الجاكيت بموديل القميص بقصته الواسعة، حيث يمكن اختيار تصميم مزود بحزام يحدد الخصر ويجمّله مع ما يلائمه من بنطال أبيض واسع وحذاء رياضي لإطلالة عملية، أو حذاء فضي مدبب لإضفاء لمسة رقيقة على الستايل العملي ذي الطابع الرجالي، وحمل حقيبة الكتف البيضاء كإكسسوار مثالي لتزيين هذا المظهر.

خامات ثقيلة

اختيار القميص الترتان في فصل الشتاء مطلوب هذا الموسم بخامات ثقيلة يمكن أن تستغني به عن الجاكيت الصوف التقليدي، وإذا تطلب الأمر فيمكن تنسيق الجاكيت الذي يمزج بين اللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود وبنطال أسود ضيق، مع انتعال البوت بالستايل العسكري وحمل حقيبة مبطنة بطريقة كروس.

يبرز أيضا القميص بطبعة الشطرنج الرائجة هذا الشتاء، ويُرتدى فوق كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز فاتح عالي الخصر وحذاء أبيض وحقيبة الكتف.

لوك شتوي

ارتداء القمصان الصوف للحصول على لوك شتوي دافئ، مع القميص الكاروهات الذي يجمع بين ألوان الأحمر والأزرق والبني مع بنطال أسود وتوب باللون الجملي. وانتعال حذاء وحقيبة ماركة.

ومع القمصان الصوف برزت موضة القمصان التيدي، بموديل أبيض أو بيج فاتح يتلاءم مع توب وبنطال باللون الأسود ينحف الجسم ويبديه أطول قامة.

جاكيتات للمحجبات

ظهرت موضة الجاكيتات التونيك الطويلة الملائمة للمحجبات بموديل بيج يصل طوله إلى الكاحل مع كنزة خفيفة وبنطال ضيق، ويمكن تنسيق نفس الطقم مع التونيك الكاروهات الأبيض والأسود.

معاطف خفيفة

برزت تشكيلة مميزة من أجمل موديلات المعاطف الخفيفة، ضمن مجموعات عروض الأزياء العالمية للظهور بإطلالة أنيقة وعصرية هذا الموسم، واعتماد تصاميم من أحدث موديلات معاطف خفيفة موضة شتاء 2021، الملائمة لأجواء الشتاء المتوسطة وليست الباردة.

مربعات خفيفة

برزت صيحة معاطف المربعات هذا العام، وقدمت بعض الماركات معاطف مربعات خفيفة بالحزام حول الخصر.

كما قدمت بيوت أزياء معطف مربعات بقماش خفيف مع لمسات الجلد الأسود التي تزيد من أناقته.

موضة البليزر

تقول خبيرة الأزياء منال عاطف، إن في موسم الشتاء تبرز موضة البليزر باعتبارها قطعة أساسية تؤمن الأناقة والدفء معا. وعلى المرأة التعرف إلى طرق تنسيق جاكيتات البليزر الرائجة في شتاء 2021 من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستجرام.

وتضيف أنه انتشرت موضة البليزر المزين بالمربعات أو الخطوط الرفيعة المتقاطعة، ويمكن اعتماد بليزر قصير مع توب أسود مطبع بشعارات بيضاء وبنطال جلد ضيق مع حذاء أسود مدبب وحمل الحقيبة الكلاتش، لإطلالة أنثوية فخمة مع كنزة بيج بياقة عالية مع تنورة من اللون نفسه مستقيمة القصة يغطي طولها الركبة وحذاء جملي طويل.