أطلقت دور العرض أحدث صيحات ملابس اﻷطفال لربيع عام 2021، التي ظهرت متميزة باﻷلوان الجذابة الجريئة، كاﻷزرق الزهري، والبمبي، والأخضر، والبرتقالي، واﻷصفر، إضافة لنقوشات عصرية كالمخطط والمنقط، كما أظهرت الإكسسوارات الشبيهة للكبار، كالأحزمة الجلد، والليجن الملون، وحقائب الوسط، واﻷوشحة الحريرية.

الجينز بألوانه

واحتل الجينز الصدارة في التصميمات لكلا الأولاد والبنات من بين البنطلونات والجواكت والشورتات والإكسسوارات، وذلك بدرجاته المختلفة، حيث تصدر صيحات ربيع 2021 للصغار.

ملابس البنات

ملابس رياضية وعسكرية

تتواجد هذا الموسم الأزياء الرياضية للأطفال، سواء بتصميمها البسيط أو المطبوع، والذي يمكن اختياره لملابس العيد؛ ولأن موضة الأزياء العسكرية تتصدر الصيحات، يمكن اختيار قطعة واحدة بسيطة من الأزياء العسكرية منسقة مع بنطلون جينز أو قميص لضمان الحصول على إطلالة عصرية.

الجمبسوت والسلوبيت

يعد السلوبيت من القطع التي تتصدر موضة ملابس الأطفال في كل موسم من العام، ولكنها تجد هذا الموسم رواجا مع أزياء الصغار كي تمنحهم مظهرا عصريا، الذين أعمارهم أكبر من ٥ سنوات، كما أنها رائجة مع الفتيات بشكل كبير هذا الصيف بألوان زاهية وجذابة.

الجاكيت الجينز

أوضحت خبيرة الأزياء رزان عمر، أنه يمكن أن تكون الجواكت الجينز أفضل صديق للطفل طوال العام، لأنه يسهل تنسيقه مع أي قطعة ملابس أخرى، والأهم من ذلك أن الجواكت الجينز مواكبة للموضة دوما، ومن السهل للغاية إيجاد هذه القطعة في أغلب المتاجر. وتقول إن الجمبسوت هي قطع عملية جدا للأطفال، حيث يمكن ضمها في ملابس الطفلة اليومية، فمثلا على الشاطئ يمكنها أن ترتديها فوق ملابس السباحة، وفي الشتاء يمكن أن ترتديها فوق سترة صوف برقبة، وتعد الجمبسوت ذات الألوان الذاهية والمشجرة مناسبة كثيرا.

وأضافت أن القمصان المطبوعة تمنح طفلك إطلالة كاجوال لا مثيل لها، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو مع تي شيرت أسفل منها لتركها مفتوحة، وتبدو رائعة إذا تم تنسيقها مع بنطلون قصير.

البنطلون الواسع

اشتملت موضة هذا الموسم على البنطلون الواسع مع ملابس النساء، ثم انتقلت هذه الصيحة لتكون رائجة مع الأطفال، حيث يمكن اختيار ملابس العيد للبنات، فيمكنك أن تختاري ملابس العيد بالبنطلون الواسع الذي يمكن أن يمنحها إطلالة عصرية.

أما ملابس البنات فجاءت مميزة ورحبت الموضة هذا الموسم بالجيبات القصيرة والفساتين الملونة المنقوشة مع الجواكت القصيرة وحزام حول الخصر. ومع قرب عيد الفطر المبارك، تهتم الأم بشراء ألبسة للصغار، وتسعى إلى اختيار أحدث صيحات الموضة في عالم أزياء أطفال الأولاد منهم والبنات، حتى يحصل الطفل أو الطفلة على إطلالة مميزة، لكن أجواء العيد ستكون مختلفة، وفي حدود ضيقة لمنع التجمعات بسبب جائحة كورونا. ويشكل اللون الأصفر والمرجاني والأقمشة المزينة بالورود والألوان الغامقة بدرجاتها أكثر الألوان انتشارا لملابس الأطفال هذا الموسم.