شجرة المطاط

تعتبر شجرة المطاط مثالية. تتطلب هذه الأشجار الهادئة سقيًا أسبوعيًا فقط وتبقى سعيدة في الضوء المتوسط والمشرق.

دراساينا دورادو

متقلبة وقليلة العناية، ستكون جيدة في الضوء غير المباشر.

شجرة الزيتون

Terrain Arbequina

تضيف أشجار الزيتون جمالية بسيطة إلى المنزل. تحتاج هذه النباتات إلى كثير من ضوء الشمس المباشر وتزدهر في البيئات القاحلة - لا داعي للظل. ولكن بعض الوقت في الهواء الطلق مفيد لهذه النباتات لتعيش في الداخل بشكل أفضل.

شجرة التين الجيتاري

fiddle leaf fig

من المعروف أن شجرة التين الجيتاري أو شجرة تين الكمان صعبة بعض الشيء. فهي تحب ألا تكون التربة رطبة جدًّا وليست جافة جدًّا، ولكن مع بعض الحب والرعاية الرقيقة، وأشعة الشمس المباشرة (أحيانًا بمساعدة المرطب)، فإن ورقة الكمان المزدهرة تستحق الجهد.

شجرة النقود

شجرة النقود الملقبة بـ Guiana Chestnut هي واحدة من النباتات الأكثر صرامة التي يمكن أن تصمد أمام بعض حوادث الرعاية. إذا كنت تميل أكثر بكونك مبتدئ بالنبات، فقد يكون هذا هو النبات المناسب لك.

ليس هناك من ينكر أن النباتات الداخلية هي إضافة لتحسين الحالة المزاجية لأي منزل.

ربما كان الناس قد انجذبوا نحو نبات عصاري لطيف قليل الصيانة، أو نبات ثعبان صغير مستحيل القتل - أشياء يمكن أن تعتني بنفسها أثناء ابتعادك في المكتب أو حتى في عطلة ـ لكن «After Times» غيّرت كل هذا. لقد أعادت الآن تعريف علاقتنا مع منزلنا - ليصبح مكانًا لترسيخ الجذور، وليس فقط المرور، وهذا يتطلب شيئًا أكثر جوهرية كالأشجار الداخلية.

نبات الليمون الحامض

Meyer Lemon

قم بترقية أيامك ووجبات العشاء في المنزل باستخدام شجرة ليمون ماير. تحتاج هذه الأشجار إلى أطنان من الماء والضوء الساطع. في حين أنها يمكن أن تكون صعبة الإرضاء، إلا أنها جميلة جدًا وعطرة عندما تزهر وتثمر.

نخيل الزينة

parlor palm

نخلة استوائية سهلة العناية ومعروفة بخصائص تنقية الهواء. تقدم وجهة النبات عبر الإنترنت، يمكنك مشاهدتها وهي تنمو إلى حوالي ستة أقدام مع الرعاية المناسبة.