المظهر هو أول انطباع يحكي عن شخصيتك، وأن تكوني بسيطة وطبيعية هو ما يجب أن يسيطر على أزيائك التي تظهرين بها أمام المجتمع، حيث يجب أن يكون لديك حس داخلي لتنسيق ملابسك بما يتلاءم مع أنوثتك من موضات وألوان وأقمشة.

والفتاة أو السيدة المتحجبة لا بد أن تتمتع بالثقة في النفس التي تنبع من الداخل كما تقول خبيرة الأزياء رزان علوان حيث تؤكد أن «موضة الحجاب تنوعت، فإدخال الجزء الأمامي من البلوزة أو التيشرت في التنورة أو البنطلون لديك ومن الخلف تبقى كما هي، وهذا الاستايل مناسب للمحجبات اللواتي يمتلكن جسم الساعة الرملية، وجسم المستطيل، وجسم الكمثرى التي لا تمتلك زيادة في منطقة البطن».

وتضيف «هذا الاستايل كاجوال مناسب يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو سينكرز، واجعلي الحجاب بسيطًا قدر الإمكان».

الأقمشة المنقطة

تتربع الأقمشة المنقطة على عرش الموضة للمحجبات وغير المحجبات، فهي رمز للأنوثة من الدرجة الأولى، مناسبة لجميع الأجسام، فاختاري لون حجاب بارز معه كالأحمر والنبيتي والعنابي أو الأزرق الملكي.

السويت شيرت لإطلالة عصرية

إن كنت شخصية بسيطة عليك تجربة السويت شيرت بأكثر من طريقة مع مختلف القطع الموجودة بخزانتك سواء مع بنطلون جينز أو تنورة.

ولضمان عدم الشعور بالبرودة جربي أن تنسقي معه الفيست أو المعطف المنفوخ أو الكلاسيكي.

موضة الباستيل

تسيطر موضة ألوان الباستيل الرقيقة الأنثوية هذا الموسم على الموضة حيث تمتاز هذا الألوان بأنها مريحة للعين، كما تمتاز بأنها محسنة للمزاج، وفي ظل الظروف الصعبة وأهمية البقاء فى منازلنا فيمكنك ارتداء ملابس البيت بهذه الألوان فهي مريحة للنفس.

ويمكنك إضافة تنوع هائل بين ألوان القطع التى ترتديها بشرط أن تكون سادة، فالتناسق بين هذه الألوان مدهش ويعطي نتيجة مبهرة، علمًا أن ألوان الباستيل هي (الأخضر الفاتح، واللبني السماوي، والموف الفاتح، والأصفر الفاتح، والروز).

الفساتين لإطلالة مسائية

ليس من السهل الحصول على إطلالة أنيقة في المساء دون اختيار الفساتين، ليس الفساتين السواريه بل الشيفون أو الساتان أو الصوف البسيطة. وكي لا تشعري بالبرودة في المساء أضيفي له البليزر أو المعطف الكلاسيكي.

كاجوال للنهار

النساء في الصباح يفضلن اختيار الملابس الكاجوال بمختلف أشكالها، لهذا لا بد من تجربة البنطلون الجينز مع فيست تريكو الذي يعد من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام.

كما يعد الجاكيت الأشبه بالقميص من القطع العصرية التي ينصح باختيارها في الصباح لأنه من السهل تنسيقه مع الحجاب.

أفكار جديدة

هناك بعض القطع يمكن أن تغير مظهرك بشكل جذري مثل التنورة سواء البيلسيه الشيفون أو الجلد أو حتى التنورة الستان البسيطة. والتي كانت اختيار كثير من مدوني الموضة خاصة في الإطلالات المسائية الأنيقة.