تحل ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في كل عام، لترسم فرحة شعب، وتسطر تاريخا جديدا لمسيرة الوطن الحافلة بالإنجازات العظيمة، وتأكيد لما يحظى به ولي العهد من محبة الشعب، والتي يحتفل بها كل مواطني المملكة، ليعبّروا خلالها عن مشاعر الحب والولاء والانتماء للقيادة والوطن، بلسان واحد يردد: على السمع والطاعة، نجدد البيعة لولي العهد.

خطى واثقة

يسير ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بخطى واثقة وثابتة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، رغم كافة التحديات والظروف التي يمر بها العالم، والمضي في محاربة الفساد والقضاء عليه، ودعم الاقتصاد بموارد مختلفة غير نفطية، واستغلال كافة الفرص، والمواقع السياحية والثقافية، والترفيهية، وتوفير فرص عمل لشباب وفتيات الوطن.

مستقبل مشرق

ما يقدمه ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان، يكشف حجم العمل الحقيقي والمتواصل في كافة الاتجاهات، وعلى مستوى الأصعدة، للوصول إلى تحقيق المنجزات على أرض الواقع، وفق خطط واضحة، مستشرفا ملامح المستقبل المشرق للوطن، والتي وضعت المملكة في مصاف دول العالم المتقدمة.

صفحة وطنية

إن الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تعدّ صفحة وطنية مشرقة، تحمل مسيرة تاريخية للوطن، خلال حكمة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي شهدت معها المملكة قفزات تنموية، احتلت مكانة عالية بين كل دول العالم، ومشروعات عملاقة أسهمت في التنمية والازدهار، وحظيت بها كل مناطق المملكة، وكان لها عظيم الأثر في حياة المواطنين.

خطوات تطويرية

إن ذكرى البيعة الرابعة شهدت أعمالا تاريخية راسخة، اختصرت المسافات نحو تحقيق رؤية المملكة الطموحة، فولي العهد احتل قلوب المواطنين الذين يبادلونه الحب، لتواضعه، وحكمته، وبُعد نظره، وإن خطواته التطويرية تركت أثرا إيجابيا، وكان لها عظيم الأثر في الحياة اليومية للمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة التي يعيشها المواطن السعودي.

مسيرة تنموية

إن منطقة جازان تحظى باهتمام متواصل من القيادة الرشيدة، وإن ما يتم اعتماده سنويا من مشروعات تنموية للمنطقة، تعزز اهتمام الملك وولي العهد، وتشمل كل المجالات الخدمية والتنموية، والتي تسهم في مواصلة مسيرة العمل والتطوير في المنطقة، مؤكدا -نيابة عن أهالي منطقة جازان- تجديد البيعة والولاء، ورفع التبريكات والتهاني لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في ذكرى البيعة الرابعة.

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز

أمير منطقة جازان

نائب أمير جازان: البيعة الرابعة تجسد مراحل تحقيق الرؤية

الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان تجسد مراحل تحقيق رؤية المملكة 2030، وتتوافق مع التنمية الرائدة، والنهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة، وتسطر إنجازات متتالية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

مواكبة المستقبل

إن إنجازات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أسهمت في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والسياحية، خلال فترة قصيرة، وواكبت الرؤى المستقبلية التي تعزز تحقيق رؤية 2030، وتواصل مسيرة التنمية الداخلية، وتحقيق جودة الحياة، وتطوير البنى التحتية، والتأثير الدولي، حتى باتت المملكة في مقدمة الدول العالمية.

ريادة عالمية

أثمرت خطط ولي العهد في تحقيق ريادة المملكة، ودورها البارز إقليميا ودوليا، وفق النظرة الصائبة للقائد الملهم، الذي أصبح حديث العالم في فترة وجيزة، مؤكدا أن المملكة تمضي بسياسة حكيمة وأمينة، وتسعى لكل مافيه خدمة الدين والشعب وراحته، ورقي الوطن والمواطن، وتمضي بنهج قويم بدأه مؤسس هذه البلاد العزيزة، وباني نهضتها الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، ومن بعده أبناؤه البررة، حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.

تنمية مستدامة

تشهد منطقة جازان العناية والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة بكل ما يهم التنمية المستدامة، ودعم مشاريع المنطقة التي تحظى باهتمام بالغ، ورعاية كريمة لإنجاز المشاريع الخدمية والمستقبلية، وتطوير الإنسان والمكان، وتعد ذكرى البيعة الرابعة مناسبة غالية على قلوب كل السعوديين، وتؤكد المحبة التي يحملها الشعب لقيادتهم الرشيدة، والتلاحم والتكاتف الكبير بينهم، للمحافظة على مكتسبات الوطن.

الأمير محمد بن عبدالعزيز

نائب أمير جازان