في الطبيعة، يأتي الجمال بكثيرٍ من العيوب. يضفي القوام غير المتكافئ والألوان المرقطة، عمقًا وشخصية على مواد مثل الخشب والحجر، ويتطلع الناس بشكل متزايد إلى جلب تلك النظرة العضوية الأصيلة إلى منازلهم.

ربما يكون أحد أفضل الأمثلة على جاذبية الطبيعة، غير الكاملة بشكل فريد هي «عقدة الخشب»، التي ظهرت مؤخرا عبر الأثاث والإكسسوارات.

يجلب خشب العقدة نسيجا طبيعيا رائعا، لكل من الملحقات الصغيرة والقطع الاستثمارية الكبيرة.

جرب إحدى نصائح المصممين، لعرض جمال عقدة الخشب في منزلك.

إبراز الملمس مع الأثاث المتميز

للحصول على جرعة كبيرة من الملمس، قم بإحضار خشب العقدة مع الأثاث المتميز.

القطع ذات السطح الكبير بما يكفي، لإبراز عقد خشب العقدة، هي أفضل طريقة لعرض هذا الاتجاه.

يمكن أن تظهر طاولات القهوة وحتى طاولات غرفة الطعام، بخشب العقدة بطريقة جريئة. يمكن أن تكون طاولات الطعام مملة، لكن خشب العقدة يجمع بين اللون والعمق والملمس على مستوى مسطح.

لا تخجل من الخيارات الصناعية

نظرًا لندرته، يمكن أن يكون الأثاث الخشبي ذو العقد مكلفا، لكن القشرة التي تحاكي مظهر العقدة الحقيقية، تجعل هذا المظهر أسهل من أي وقت مضى. على الرغم من أنك ستضحي بجاذبية امتلاك قطعة فريدة من نوعها، إلا أن قشرة خشب العقدة أقل تكلفة بكثير، ولا تزال تخدم كل الدراما الخاصة بنظيراتها الطبيعية بالكامل.

عند التسوق للحصول على خيارات العقدة الخشبية المزيفة، ابحث عن الأنماط التي تكرر الدوامات غير المنتظمة، وعقد الخشب الطبيعي دون أن تبدو متكررة للغاية.

استخدم القطع المميزة كفن

الحبيبات المذهلة تجعل الأثاث الخشبي يستحق عرضا بارزا. انظر إلى عناصر مثل طاولات الكونسول، أو المقاعد أو في الزاوية كقطعة فنية عملية. تعد عقدة الخشب رائعة أيضا للطبقات في القليل من التباين.

تجربة الملحقات بالعقدة الخشبية

لم تكن هناك قطعة أثاث من الخشب، أكبر حجما في الميزانية حتى الآن، فحاول التسوق لشراء عناصر أصغر، كإطارات الصور أو صناديق الحُلي، لدمج هذا الاتجاه في ديكور منزلك.

قم بتزيين عرض رف الكتب أو طاولة القهوة، مع واحد أو اثنين من الملحقات الخشبية، للحصول على لمسة رقيقة تجذب العين. يمكن أن يضيف الإطار الخشبي المفرد تأثيرا على صورة مفضلة على الحائط.

إبراز الخشب بألوان نابضة بالحياة

اختر نظام ألوان يسلط الضوء على الاختلافات الفريدة للنغمة، والملمس في عقدة الخشب. قد يحب البعض وضع المواد بجانب الألوان الجريئة، ذات الألوان الجوهرة كالزمرد الأخضر أو ​​الكوبالت.

للحصول على مظهر عضوي أكثر، استكمل المفروشات المصنوعة من عقدة خشب، بألوان أرضية متقلبة ومواد طبيعية أخرى.