Crackle

يدعم (Crackle) كل الأجهزة التي يمكن تخيلها تقريبا، بما في ذلك جميع الأجهزة المحمولة الشائعة ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات البث ووحدات التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى متصفح الويب العادي. الواجهة سهلة الاستخدام، ويتم بث مقاطع الفيديو بسلاسة.. لا يتعين عليك تسجيل الدخول لمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية، ولكن الخيار موجود إذا كنت تحتاجه.

Tubi

يبدو تطبيق (Tubi) متطابقا لموقع الويب، ولكنه مُحسَّن بشكل جيد للجوال، بحيث يسهل استخدامه.

يحتوي الجزء العلوي من التطبيق على نفس الأفلام المميزة الموجودة في الجزء العلوي من الموقع، بجميع التصنيفات المختلفة، جميع الأنواع نفسها وأداة البحث متاحة من خلال التطبيق، كما هي على موقع الويب، وكل غلاف فيلم كبير بما يكفي لرؤيته دون الحاجة إلى النقر عليه. سينقلك اختيار الفيلم إلى صفحة الوصف الخاصة به، حيث يعرض تاريخ الإصدار والمدة والتصنيف والنوع.

Vudu

هذا التطبيق معروف جيدا بالأفلام التي يمكنك من شرائها، ولكن إذا كنت لا تمانع ظهور الإعلانات، فيمكنك مشاهدة آلاف الأفلام مجانًا أيضا. من السهل فقط مشاهدة الأفلام المجانية في (Vudu)، ما عليك سوى فتح الصفحة المجانية من القائمة أو تصفح الأفلام التي تحمل علامة (FREE WITH ADS) من هناك، يمكنك استعراض جميع الأفلام من خلال الأفلام الجديدة هذا الأسبوع، أو الأكثر شعبية أو التي تنتمي إلى أنواع معينة. هناك شيء آخر يمكنك القيام به وهو مشاهدة جميع أفلام (Vudu) المجانية على موقع الويب الخاص بهم ثم البحث عن فيلم معين على التطبيق لمشاهدته من جهازك المحمول.

Yidio

يعمل تطبيق الأفلام المجاني من (Yidio) على عدد قليل من الأجهزة فقط، ولكنه في الواقع تطبيق سهل الاستخدام يعرض لك بالضبط المكان الذي تحتاج الانتقال إليه للعثور على أفلام مجانية. يمكنك تصفية الأفلام بعدة طرق، كتاريخ العرض الأول، وتقييم (MPAA) والنوع، وحتى إخفاء الأفلام التي شاهدتها بالفعل. هناك خيار آخر وهو تصفية الأفلام حسب التطبيق حتى تتمكن من العثور على أفلام مجانية أو تلك المتوفرة في تطبيق موجود على جهازك. في هذه الملاحظة، نظرا لأن معظم الأفلام هنا ليست مستضافة فعليا على موقع (Yidio) على الويب، فسيُطلب منك تثبيت تطبيقات أخرى مثل (Crackle).

Popcornflix

يتيح لك مشاهدة أفلام مجانية بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر. يتم تمرير بعض الأفلام المميزة عبر الصفحة الرئيسية، ويمكنك تصفح الأفلام حسب النوع، هناك أيضا منطقة في التطبيق مخصصة فقط للزوار الجدد والأفلام الأكثر شهرة والعناوين الأصلية. يمكنك أيضا إضافة أفلام إلى قائمة انتظار لتجميعها في مكان واحد، حتى بدون تسجيل الدخول إلى حساب.

Pluto TV

(Pluto TV) هي خدمة متعددة الاستخدامات تحتوي على تطبيقات على مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف الذكية، يمكنك استخدامه لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام مجانا، بالإضافة إلى الأفلام حسب الطلب، تتوفر أفلامها في عدد من الأنواع كالدراما والحركة والرعب، يمكنك أيضا عرض أحدث الأفلام المضافة والأفلام الشائعة، نظرا لأن هذا التطبيق يحتوي على أفلام مباشرة أيضا، يمكنك البدء في مشاهدتها على القناة 52 فصاعدًا، على الرغم من وجودها في قنوات أخرى أيضًا.

يتيح لك التطبيق إخفاء القنوات إذا كنت تفضل عدم مشاهدة الأفلام من مصادر محددة، بالإضافة إلى عرض وصف الأفلام التي ستعرض لاحقًا.

Filmrise

يضيف محتوى جديدًا يوميًا ومنوعًا كالرعب والجريمة والحركة والدراما والأفلام الوثائقية، تتضمن بعض الفئات المفيدة الأخرى «أفلام مريحة» و«الأفلام المشهورة» و«أحداث حقيقية». على الرغم من أنك لست بحاجة إلى حساب مستخدم لدفق الأفلام من هذا التطبيق، فلا يزال بإمكانك إضافة عناوين إلى قائمة المشاهدة لاحقًا.

ستضع قائمة تطبيقات الأفلام المجانية هذه مئات من أفلام البث المجانية في متناول يدك.. قم بتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وستكون جاهزا لمشاهدة الفيلم الذي تختاره في غضون دقائق قليلة فقط. لا تتيح لك هذه التطبيقات المجانية مشاهدة الأفلام فحسب، بل يتيح لك العديد منها أيضا بث البرامج التليفزيونية.