باسمي كعضو فخري لجمعية «إعلاميون» أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية.

هذا اليوم يشكل مناسبة عزيزة على قلوبنا نحتفي فيها بمجد بلادنا الغالية ونتمعن في صفحات تاريخها المشرق، ونحن ننعم في هذا الوطن الغالي- بحمد الله تعالى- بمسيرة تنموية حديثة تجسدت فيها أحلامنا من خلال مشاريع وخطط طموحة وتنمية شاملة أرسى قواعدها الأولى المؤسس المغفور له «إن شاء الله» الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه).

إننا في هذا اليوم الذي نجدد فيه ولاءنا لقيادتنا الرشيدة التي كرست كل ما لديها لخدمة المواطن وتوفير سبل الحياة الكريمة وجودة الحياة، وتحقيق مكانتها الرائدة على المستوى العالمي، إذ نؤكد أن رؤية المملكة 2030 تلك الرؤية الجريئة والتي نعيشها وتتحقق في أرض الواقع، وما لها من إسهامات في تعزيز الواقع الاقتصادي للمملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

إن اقتصادنا الوطني حقق- بحمد الله تعالى- تقدماً كبيراً وأصبح من الاقتصاديات الرائدة عالمياً بفضل رؤية 2030 والتي أسهمت في خلق مناخ تجاري مثالي وبيئة استثمارية جاذبة ومشجعة للمستثمر، ترجمت السياسات الاقتصادية الناجحة التي انتهجتها الدولة على قاعدة التنويع الاقتصادي والتنمية الاقتصادية الشاملة.

وبهذه المناسبة الغالية نجدد العهد لقيادتنا الحكيمة في بذل كل جهودنا لخدمة وطننا الغالي وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار، سائلين الله- تعالى- أن يعيدها عاماً بعد عام ووطننا العزيز ينعم بالتقدم والازدهار والاستقرار.