FitNotes workout log



FitNotes، وهو مجاني لنظام Android، عبارة عن أداة تعقب للتمارين الرياضية تركز على البساطة والتصميم الأنيق. يتيح لك سجل التمرين عرض التدريبات اليومية بسرعة عن طريق التمرير بينها باستخدام التقويم المدمج. أضف تمرينًا إلى سجل التمرين وابدأ في تسجيل مجموعات الأوزان والتكرارات أو المسافة والوقت. يمكنك إنشاء روتين لتوفير وصول سريع إلى تمارينك شائعة الاستخدام وتخصيص التمارين ليوم معين ضمن الروتين. يعد تطبيق FitNotes تطبيقًا رائعًا إذا كنت قد بدأت للتو في تسجيل التمرين نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام وسهولة استخدامه.

Workit



يوفر Workit، وهو مجاني لنظامي التشغيل iOS وAndroid، طرقًا سهلة لإدخال البيانات وإنشاء إجراءات وتسجيل التدريبات وتصور تقدمك. هناك المئات من التمارين المضمنة مع الأوصاف والرسوم المتحركة وروابط فيديو YouTube. تتيح لك الآلة الحاسبة المفيدة ذات الأرفف اللوحية التحميل بثقة.

ابدأ بالبرامج الشائعة (Stronglifts، وStart Strength، وPPL، والمزيد) أو اصنع بنفسك. يمكن تصور التقدم بسهولة من خلال التمرين وتدريب أجزاء الجسم، ويساعدك Workit على تتبع جلسات القلب أيضًا.

FitBod



يهدف Fitbod، لنظام iOS فقط، إلى أن يكون مدربًا أكثر من مجرد سجل. لبناء تمرينك المخصص، تقوم خوارزمية التدريب الخاصة بـ Fitbod بتقييم قدرتك على تدريب القوة، ودراسة التدريبات السابقة، والتكيف مع معدات الصالة الرياضية المتاحة لديك. سيقترح Fitbod تمرينًا لليوم، مع المجموعات المقترحة، والأوزان بناءً على مخطط رفع الأثقال الشهير A. S. Prilepin. من السهل تبادل التمارين التي تستهدف نفس العضلات، ويمكنك تخصيص كل تمرين بحرية. يأتي Fitbod بمكتبة كبيرة من التمارين التي تتضمن أوصافًا ومقاطع فيديو بالشكل المناسب.

Stacked



مجاني لنظام iOS فقط، يساعدك على بناء العضلات، وتقويتها، وفقدان الوزن بشكل أسرع. يتيح لك Stack تحديد التمارين والجمع بينها لتشكيل التدريبات وجدولة التدريبات لعمل إجراءات روتينية. يأتي التطبيق مع جميع التمارين الأساسية إضافة إلى عدد قليل من الإجراءات من سلسلة Mike Matthews Bigger Leaner Stronger and Thinner Leaner Stronger. يمكنك الحصول على مؤقت راحة وبيانات التمرين السابقة والسجلات الشخصية وآلة حاسبة لـ 1RM ولوحات مفاتيح مناسبة لإدخال الأرقام ومنتقي لوحة سهل الاستخدام. يتيح لك Stacked أيضًا تعيين قوائم التشغيل مسبقًا للتدريبات والتحكم في التشغيل من شاشة التسجيل.

Strong



مجاني لأنظمة iOS وAndroid وApple Watch، وهو تطبيق لتخطيط التدريبات وتسجيلها. يأتي مع جميع الأدوات التي ستحتاجها لتتبع التدريبات بطريقة فعالة، بما في ذلك مكتبة كبيرة من التمارين وطريقة وظيفية لإدخال البيانات.

إضافة المجموعات والتمارين سريعة كما يتم إزالتها أو إعادة ترتيبها. يملأ التطبيق البيانات السابقة ويقدم محفوظات كاملة ومخططات وسجلات. يعد اختيار التمارين أثناء التنقل أمرًا سهلاً، ويتيح لك Strong دمجها في إجراءات روتينية.

Jefit



يتيح لك Jefit إدارة التدريبات وتتبعها من مكان واحد. اختر من بين أكثر من 1000 تمرين، وأضف تمرينك الخاص، وادمجهم لتشكيل خطة. تقدم Jefit إجراءات تمرين شخصية مصممة خصيصًا لاحتياجات المستخدم. سجل بسهولة سجلات تدريبك، وابدأ وقت الراحة، وتتبع التمرين، ثم قم بتحليل بياناتك.

Jefit أكثر اجتماعية وترابطًا من معظم سجلات التمرين. شارك الروتين مع الأصدقاء أو قم بتنزيل خطط الآخرين، وشارك في المسابقات، وتفاخر بإحصائيات التمرين، وقم بمزامنة بياناتك مع الأنظمة الأساسية والأجهزة الأخرى.

GymBook



يوفر تمارين غير محدودة، وتسجيل ملاحظات، وتحليل تفصيلي للتمرين، والمزيد. يمكنك فتح ميزات إضافية مقابل رسوم.

يأتي بحوالي 100 تمرين محدد مسبقًا وبعض نماذج التدريبات. تعد إضافة أي منهما وتكييفه أمرًا بسيطًا، وتوضح لك الخرائط الحرارية أي أجزاء من الجسم ستكون أكثر إيلامًا بعد ذلك. يتضمن رسومًا بيانية مفيدة للتمارين وقياسات الجسم.

Simple Workout Log



مجاني لنظام Android، بسيط في المظهر والأداة والتنظيم. من السهل تسجيل المجموعات بالسجل ورسم بياني لأداء التمرين ولوحة حاسبة في متناول اليد. يمكنك أيضًا تحويل التمارين إلى إجراءات روتينية ومشاهدة أدائك معروضًا في شكل رسوم بيانية.

تتضمن الميزات الفريدة صفحة ملخص تحتوي على إحصائيات من تمرينك السابق، ورسومًا بيانية لتمارين القوة وتمارين القلب، والقدرة على تسجيل مجموعات فائقة، والنسخ الاحتياطي السحابي، والتصدير إلى Excel، والمزيد.

Strongly



عبارة عن سجل تمرين بسيط ومفيد يأتي بقائمة طويلة من التمارين (التي يمكنك إضافتها)، ومن السهل تحويلها إلى إجراءات تمرين روتينية. قم بتسجيل تمارين غير محدودة، وإنشاء إجراءات تمرين غير محدودة، وتتبع إجمالي الكتلة المنقولة لكل تمرين.