كشفت وسائل إعلام مصرية عن أول تحرك من رجل الأعمال المصري رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، ضد والد زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد كشفه أسرارها.

وقالت صحيفة «أخبار اليوم» المصرية: «أبو هشيمة يبحث اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الطبيب أشرف صبري، والد زوجته الفنانة ياسمين، بتهمة السب والقذف والتطاول، من خلال تصريحاته في الإعلام، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضافت الصحيفة: «أبو هشيمة فضل عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أشرف صبري في الفترة الماضية، لكونه والد زوجته، إلا أن تصريحاته زادت أخيرا عن الحد المحتمل، الأمر الذي دفعه لبحث اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة».

قد أكد أشرف صبري​، والد ياسمين، عدم حضور ابنته حفل زفاف شقيقها (بلال) دون إبداء الأسباب، قائلا: «فرح ابني بكرة.. ربنا رزقه بأجمل عروسة.. أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة.. حفظه الله من الشياطين».

بينما ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لأول مرة، على والدها، كاشفة تفاصيل وأسرار حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها. وقالت ياسمين صبري، خلال لقاء لها في برنامج «ABtalks» على «يوتيوب»، إن علاقتها بوالدها منقطعة، وإنها تربت بين والدتها وجدتها، مشيرة إلى جدتها «كريمة»، التي توفيت هذا العام بفيروس «كورونا»، هي من تولت تربيتها منذ الصغر.

ولفتت إلى أنها منذ انفصال والديها، وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، موضحة أن شخصية والدتها «صارمة»، وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.