اعتمد فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالطائف برنامجه القادم، ضمن تعزيز الصورة الذهنية لأهمية الصحافة، في ظل ما يشهده القطاع الإعلامي من متغيرات متسارعة. جاء ذلك في لقاء حضره مدير الفرع، عطاالله الجعيد، والمستشار سعيد الزهراني، ونائب الفرع، عبدالكريم الذيابي، إذ تم التوافق على تخصيص لقاء دوري مع مسئولي الجهات بالمحافظة، بالإضافة لاعتماد برنامج «لمسة وفاء» للصحفيين القدامى وتكريمهم واستعادة تجاربهم السابقة.

كما أعلن الفرع فتح باب العضوية للراغبين الجدد، بالإضافة لعقد دورات تدريبية للمهتمين بصياغة الأخبار الصحفية والتقارير الميدانية، وكذلك تنظيم لقاءات مع المبدعين. وأكد الفرع أهمية وجود قاعدة بيانات بالمحافظة، لتكون متاحة للجمهور عن سير المشاريع التنموية، وأبرز وجهات الجذب السياحي. كما تم اختيار الزميل مطلق الجعيد مديرا للعلاقات والإعلام بالفرع.

وأقام الفرع، في الفترة الماضية، عددا من اللقاءات والبرامج، بينما وصل عدد الأعضاء المشتركين فيه نحو 60 إعلاميا.

ووجه الجميع شكرهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية والأمانة العامة في هيئة الصحفيين السعوديين، لما يجدونه من دعم كبير، ولا أدل على ذلك من افتتاح فروع للهيئة في عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة مؤخرا، وذلك تأكيدًا للدور الذي تؤديه وسائل الإعلام، وما تحتاجه إليه من دعم وتعاون من الجهات ذات العلاقة.

وهنأ الجميع الزملاء في الفروع الجديدة، متمنين لهم كل توفيق ونجاح في أداء أعمالهم، وإنجاز الأهداف المنوط تحقيقها.