بإعلان أضخم ميزانية للمملكة العربية السعودية عبر تاريخها والتي تبلغ قيمتها 955 مليار ريال وبفائض يصل إلى 90 مليار ريال، وذلك بعد تجاوز المملكة، الآثار الاقتصادية والمراحل الاستثنائية لجائحة كورونا.

بعد أن استمعت باهتمام كبير أنا وغيري من المواطنين والمقيمين في وطننا الغالي لكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان- حفظه الله- وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان- حفظه الله- بمناسبة إعلان الميزانية الكبرى ميزانية الخير والنماء وقفت فخورا ومزهوا بوطني وقيادته الحكيمة الكريمة ورددت سارعي للمجد والعلياء.. مجدي لخالق السماء، وحمدت الله على فضله ونعمه التي تترى وتتابع على وطننا الغالي باستمرار الانطلاقة الاقتصادية للمملكة، نتيجة للإصلاحات الاقتصادية والمالية، واستمرار النمو والتنويع الاقتصادي والاستدامة المالية وتنفيذ المبادرات والإصلاحات الاقتصادية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتحسين المستمر في جودة الحياة والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، ورفع مستوى شفافية وكفاءة وجودة الإنفاق الحكومي لتعزيز معدلات النمو والتنمية وتطوير بشمولية المرافق والخدمات الأساسية وفق رؤية المملكة 2030,

وقفت كذلك فخورا معتزا وأنا أسمع وأقرأ وأشاهد على الواقع استمرار التنمية الاقتصادية وبناء المدن الحديثة في نيوم، وأمالا ومشروع البحر الأحمر، حيث مطارات تبنى وفنادق جبلية ومشاريع صناعية ومشاريع سياحية وتطويرية شاملة لكل أرجاء الوطن.

ولعل أحدث المشاريع ما أعلنه سمو ⁧ولي لعهد⁩ عندما أطلق المخطط العام والملامح الرئيسة لمشروع وسط جدة ⁩بهدف صناعة وجهة عالمية في قلب جدة.. فشكرا لقيادتنا الحكيمة على ما تقوم به من أهداف ورؤية ترفع الوطن عاليًا بين مصاف الدول وتحقق جودة الحياة للمواطن والمقيم والرخاء والاستقرار والأمن والأمان على أرض الوطن وبعد كل ذلك لا أملك إلا أن أقول حقا ويقينا "فوق هام السحب يا موطني".. وعاش سلمان وعاش محمد وحفظهما الله.