دشن وكيل محافظة الطائف الأستاذ ناصر بن حمود السبيعي نادي كفاءات الثقافي الشبابي، مساء أمس الإثنين، بفندق أوالف انتر ناشيونال بمركز قلب الطائف، وذلك بحضور عدد كبير من المثقفين والأدباء والإعلاميين والشباب والشابات من أعضاء نادي كفاءات.

وأكد وكيل محافظة الطائف ناصر السبيعي في كلمة ألقاها على الدعم والمؤازرة من قبل محافظة الطائف، قال فيها:

يسعدني الليلة المشاركة معكم في رعاية تدشين نادي كفاءات الثقافي الشبابي بمحافظة الطائف، والذي يعتبر الأول من نوعه في محافظة الطائف ومنطقة مكة المكرمة والمرخص من مركز جودة الحياة أحد برامج رؤية 2030، هذه الرؤية التي أحدثت أثرا إيجابيا ليس على مستوى المملكة فقط بل شمل كذلك دولا كثيرة استفادت من تجربة هذه الرؤية وتميز برامجها.

وأشار إلى أن ما شاهده الليلة من جهود كبيرة لشباب وشابات هذا النادي في محافظتنا الغالية يدل على أن لدينا جيلا مؤهلا ومدربا يواكب المرحلة التي تعيشها بلادنا.

وقال لا شك أن مثل هذه المبادرات النوعية الثقافية تهدف إلى تنمية الوعي الثقافي للشباب وتساهم في تعزيز الهوية الوطنية.

وقد لمست ذلك من إنشاء نادي كفاءات الذي كان مبادرة رعاها النادي الأدبي الثقافي بالطائف حتى أصبحت كيانا ثقافيا شبابيا يعمل وفق مسارات عمل نوعية وهذا ما نحتاجه ونتطلع إليه.

كما أتمنى من ناديكم التركيز على أهمية تعزيز الانتماء الوطني والالتفاف حول ولاة الأمر وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروج لها مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة التي تحاول النيل من أمن وسمعة وطننا الغالي.

وتم عرض بعض الفيديوهات والعروض المرئية التعريفية عن نادي كفاءات وأنشطته وبرامجه، وشرح رئيسه أحمد الشمراني قصة النادي وتكوينه منذ أن كان فريق إثراء الثقافي ورعاية النادي الأدبي الثقافي بالطائف له خلال السنوات الماضية مقدما شكره وتقديره لرئيس النادي عطا الله الجعيد ولكافة الأعضاء على الدعم والرعاية ثم تم توقيع عدد من الشراكات مع جهات مختلفة برعاية وكيل المحافظة ورئيس أدبي الطائف.