أفضل جزء في أفلام الغموض هو أنها تجعلنا ملتصقين بالشاشة، لدرجة أننا نبدأ في البحث عن الإجابات بأنفسنا، حيث نشعر بالفضول، لمعرفة ما الذي سيحدث بعد ذلك؟، ومع ذلك فنحن جميعا نحبها عندما يكون من المستحيل التنبؤ بنهايتها.

يشبه فيلم الغموض الجيد التفرقة بين الشخصيات الجيدة والسيئة، والتخمين من يكذب ومن يقول الحقيقة، ومحاولة حل لغز إثارة تشبه اللغز العقلي الذي يكون محبطا وممتعا في الوقت نفسه. مع وضع كل هذا في الاعتبار، هذه قائمة بأفضل أفلام الغموض التي تم إنتاجها في هوليوود، وفقا لموقعين izooto & filmfare.

Murder on the Orient Express

استنادًا إلى رواية أجاثا كريستي الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، يعد فيلم «جريمة في قطار الشرق السريع» متعة تستحق المشاهدة.

يقوم بالبطولة جوني ديب، وكينيث براناغ، وديزي ريدلي، وميشيل فايفر، وجودي دينش، وغيرهم.

وتدور القصة حول هركيول بوارو، المحقق الشهير، الذي يحاول حل جريمة قتل على قطار الشرق السريع قبل أن يصل القاتل إلى ضحية أخرى.

سيبقيك هذا الفيلم في حيرة من أمرك طيلة أحداثه، ونراهن أنك إذا لم تقرأ الكتاب، فلن تكون قادرا على تخمين القاتل حتى النهاية.

Now You See Me

هو واحد من أكثر الأفلام جنونًا على الإطلاق. مع هذا المفهوم المثير للاهتمام، وإذا كنت من عشاق السحر والوهم، تتتبع القصة حياة أربعة من سحرة الشوارع، كل منهم يحصل على رسالة غامضة إلى عنوان به أسرار بداخله. وبعد مرور عام، أصبح الأربعة من كبار السحرة الذين يسرقون أحد البنوك في ذروة عرضهم.

تضعهم هذه الحيلة تحت أعين مكتب التحقيقات الفيدرالي والإنتربول، ويتم التحقيق معهم من قِبل العملاء.

يقدم هذا الفيلم الكوميديا ​​والدراما والسحر، ويقوم ببطولته جيسي أيزنبرغ، ومورغان فريمان، ومارك روفالو، وديف فرانكو، وإيسلا فيشر، ودانيال رادكليف، وليزي كابلان.

Enola Holmes

إذا كنت من محبي شيرلوك هولمز، فنحن على يقين من أنك ستحب قصة أخته أيضًا!.

الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون وهنري كافيل وسام كلافلين ولويس بارتريدج، وتدور أحداثه حول أصغر عضو في عائلة «هولمز».

الأحداث تجري في القرن التاسع عشر حول «إينولا» التي تكتشف في عيد ميلادها السادس عشر اختفاء والدتها دون ترك أي دليل. بعد أن أصبح إخوتها يعتنون بها، قررت «إينولا» الهروب، والبحث عن والدتها.

The Girl with the Dragon Tattoo

يحكي الفيلم قصة الصحفي ميكائيل بلومكفيست الذي شرع في حل قضية مقتل ابنة أخت الصناعي الثري هنريك فانجر، البالغة من العمر 40 عاما، وتساعده في جهوده المحققة البذيئة ليسبيث سالاندر.

الفيلم من بطولة روني مارا ودانييل كريج وكريستوفر بلامر.

5 - Get Out

يتحدث هذا الفيلم عن التجربة التي يواجهها السود في أمريكا، والتجارب والمحن التي يمرون بها.

Knives Out

2013

هو لغز جريمة قتل غير مألوفة تدور حول روائي الجريمة الشهير هارلان ثرومبي، الذي عُثر عليه ميتًا في منزله بعد عيد ميلاده الخامس والثمانين، ويتم اختيار المحقق بينوا بلان للتحقيق في القضية الغامضة، الذي يتعين عليه الآن التدقيق في أكاذيب عائلة «هارلان» المفككة، للعثور على القاتل.

الفيلم من بطولة كريس إيفانز، وآنا دي أرماس، ودانيال كريج، وجوزيف جوردون ليفيت، وكريستوفر بلامر، وكاثرين لانجفورد.