بالنسبة إلى معظم الأشخاص الذين يواجهون مشاكل مع منتجات (Apple) الخاصة بهم، فإن الحصول على المساعدة أمر سهل إلى حد ما.. ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة خيارًا لمن يعانون من صعوبات في السمع؛ لذا تقوم خدمة دعم (Apple) المجانية (SignTime) بتوصيلك مباشرةً بمترجم لغة إشارة في مكالمة فيديو.

وتعد هذه نعمة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع، حيث يتم تدريب مترجمي لغة الإشارة من (Apple) على فهم المصطلحات الفنية والقضايا الخاصة بمنتجات الشركة.

هذا يعني أنك ستقضي وقتًا أقل في محاولة شرح مشكلتك حتى يتمكن المترجم الفوري من الوصول إلى جذر المشكلة بشكل أسرع.

ما هي اللغات التي يدعمها (SignTime)

لغة الإشارة الأمريكية (ASL)

لغة الإشارة البريطانية (BSL)

لغة الإشارة الفرنسية (LSF)

كيفية استخدام (SignTime)، عندما تكون مستعدًا للتحدث إلى أحد مترجمي لغة الإشارة من (Apple)، قم بزيارة موقع (SignTime) الخاص بمنطقتك للبدء، المواقع هي كما يلي:

(SignTime) الولايات المتحدة الأمريكية.

(SignTime) كندا.

(SignTime) المملكة المتحدة.

(SignTime) فرنسا.

اضغط الزر الأزرق Connect with) interpreter) لبدء الاستخدام، سيطلب موقع الويب الوصول إلى الكاميرا والميكروفون، ويربطك تلقائيًا بالمترجم. بمجرد وصف المشكلة للمترجم الشفهي، سيتصل بدعم (Apple) نيابة عنك، ويرسل المعلومات التي قدمتها، سيتم إرسال حلولك إليك بلغة الإشارة أيضًا.​​​​​​​

كيفية مقابلة مترجمي لغة الإشارة من (Apple) شخصيًا

تسمح لك (Apple) أيضًا بطلب حضور مترجم لغة الإشارة عند زيارة أحد متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها للبدء، توجه إلى صفحة متجر (Apple) للبيع بالتجزئة لتحديد موعد. قم بضغط صفحة المتجر الذي تريد زيارته وانتقل لأسفل إلى القسم المسمى كيف يمكننا مساعدتك؟ يجب أن يكون الرابط الأخير هو طلب مترجم لغة الإشارة شخصيًا.

سيسمح لك هذا الرابط بإرسال بريد إلكتروني إلى متجر (Apple) هذا لتقديم طلب الخدمة مباشرة، سيتم تحديد موعد لك بمجرد تأكيدهم على توفر المترجم الفوري، وفقًا لموقع (Apple) على الويب، سيتم توفير مترجم لغة الإشارة شخصيًا مجانًا.

تلاحظ (Apple) أنه يمكنك أيضًا الذهاب إلى متاجرها والاتصال بمترجمي لغة الإشارة عبر مكالمة فيديو.