ستستقبل صالات السينما السعودية 40 فيلمًا لتعرض على شاشاتها حتى نهاية الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، وذلك منذ الأسبوع الأخير من يوليو الماضي.

وتنوعت الأفلام ما بين الأجنبي والهندي (إثارة وأكشن) والأنيمشن (الرسوم المتحركة).

وتضم قائمة أبرز الأفلام، كلا من:

A Day to Die

بعد قتله لعضو في إحدى عصابات المخدرات الخطيرة، يجد كونور نفسه في مواجهة عدد من المواقف العصيبة، ويلجأ إلى طلب المساعدة من فريق عمليات عسكرية قديم من أجل إنقاذه قبل فقدانه كل من يحب.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: ويز ميلر، وبطولة بروس ويلس، فرانك جريلو، كيفين ديلون، جياني كبالدي، ليون، جوني ميسنر.

DC League of Super-Pets

بينما ينشغل سوبرمان في عطلته الخاصة بعيدًا عن محاربة الجريمة، يُصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: جاريد ستيرن وسام ليفين، وبطولة دواين جونسون، كيفن هارت، فانيسا باير، ناتاشا ليون، دييجو لونا، جون كراسينسكي.

Kindred

بعد وفاة حبيبها بشكل غامض، تنتقل شارلوت الحامل إلى منزل عائلته، ومع مرور الوقت تبدأ في ملاحظة تربصهم ومراقبتهم لكل تحركاتها، لتنمو بداخلها الشكوك والهلع.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جو ماركانتونيو، وبطولة تامارا لورانس، فيونا شو، جاك لودين، إدوارد هولكروفت، كلوي بيري، أنطون ليسر.

Two by Two: Overboard

تدور أحداث الفيلم في خلال فيضان غير هادئ يضرب اﻷرض، يكافح اثنان من المنبوذين من أجل لم شمل عائلة غير تقليدية، والهروب من بركان، والتفاوض على اتفاقية سلام.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ توبي جينكيل وشين مكورماك، وبطولة ماكس كارولان، افا كونولي، ديرموت ماجينيس، تارا فلين، ماري موراي، بريندان ماكدونالد.

Ek Villain Returns

بعد مرور 8 أعوام على سيطرة راكيش ماهدكار الإرهابية في مومباي، يظهر قاتل متسلسل آخر أكثر وحشية وخطورة ويستخدم نفس أساليبه، وسرعان ما يتسبب الحب في تحديد مصيرهما.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ موهيت سوري، وبطولة ديشا باتاني، جون إبراهام، تارا سوتاريا، أرجون كابور، جيه. دي. تشاكرافارثي، شانو كومار.

Vikrant Rona

قبل نصف قرن من الزمان، تدور الأحداث في قرية نائية وسط غابة استوائية مطيرة، تبدأ القرية في التعرض لسلسلة من الأحداث غير المفهومة والمنسوبة إلى قوى خارقة للطبيعة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أنوب بهانداري، وبطولة سوديب، نيروب بهانداري، جاكلين فيرنانديز، نيثا أشوك، فاسوكي فايبهاف، سيدو موليماني.

Kaduva

في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث العمل في أواخر التسعينات، حول مزارع شاب من مونداكايام، وصراعاته مع ضابط رفيع المستوى يعمل في شرطة ولاية كيرالا.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شاجي كيلاس، وبطولة بريثفيراج سوكوماران، فيفيك أوبيروي، ساميوكوثا مينون، صديق فاجاياراجحافان، كلابهافان شاجون.

Paradise Highway

تضطر سائقة شاحنة لتهريب بضائع غير مشروعة لإنقاذ شقيقها المسجون من عصابة داخل السجن، وخلال مواجهتها مع عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي تبدأ في اكتشاف عدد من الأشياء المظلمة حول مغامرتها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ آنا جوتو، وبطولة كاميرون موناجان، جوليت بينوش، فرانك جريلو، مورجان فريمان، هالا فيني، كريستيان زايدل.

Hit the First Case

يتناول العمل قصة ضابط الشرطة فيكرام والبالغ من العمر 32 عامًا، والذي يكافح ما بين ماضيه المؤلم وبين قضية اختفاء تخص فتاة تدعى بريثي في حيدر أباد، ويتعين عليه حل القضية بأي ثمن.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ساليش كولانو، وبطولة راجكومار راو، سانيا مالهوترا، شانو كومار، روهان سينج. Infiltration

ينطلق إيفان في مهمة خطيرة في سورية لإنقاذ قائده السابق جراي بعد أسره من قبل داعش، ويتلقى المساعدة من القاعدة العسكرية الأمريكية لتحريره ومغادرة البلاد قبل فوات الأوان.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أليكسي تشادوف، وبطولة أليكسي تشادوف، كريستينا آسموس، جليل أسريتوف، سيرجي بوريسوف، إيليا دومبروفسكي.