تحتوي أفلام الرعب على الكثير من الشخصيات الغريبة والمرعبة التي تضفي أجواء من الرعب والغموض تجعلها مميزة وتستحق المشاهدة.

الأفلام والشخصيات الأكثر رعبًا في عام 2022، وفقًا لموقع إيتو لاين الإلكتروني:

فيلم سكريم «الصرخة»

قبل أن يكشف هذا القاتل عن صديقته ضحيته التالية، يظهر خارج منزلها وهو مقيد على كرسي. وتبدأ تارا بمحاولاتها لإنقاذ صديقها عبر الاستعانة بأفلام الرعب.

صدر الفيلم في 14 يناير، ويُعرض حاليًا على شوتايم.

فيلم «نوب»

هذا الفيلم من إخراج جوردان بيل، وهو فيلم خيال علمي أمريكي مرعب يتابع جسمًا غامضًا مخيفًا.

صدر الفيلم في 22 يوليو وهو متاح للشراء على الإنترنت.

فيلم «إكس»

فى الفيلم يتم معاقبة شباب يصنعون أفلامًا خادشة على أفعالهم من قبل شخصية «بيرل» التي تجسدها الممثلة ميا غوث. تم إطلاق الفيلم في 18 مارس وهو متاح حاليا على شوتايم.

فيلم «سمايل»

يؤرخ الفيلم حياة الأستاذة الدكتورة روز كوتر، التي تشهد انتحار إحدى مرضاها، بعد أن زعمت أنها الوحيدة التي يمكن أن ترى شيطانًا يحول وجوه الأشخاص من حولها إلى وجوه مخيفة.

تم إصدار وعرض الفيلم في 30 سبتمبر.

فيلم إنفيتيشن «الدعوة»

والتر دي فيل، رجل غني وساحر يحاول خداع امرأة تدعى إيفي للزواج منه عبر أساليب شريرة. ويقوم باستضافة حفل كبير لضيوفه، لكن إيفي تكتشف أن الحفلة هي مجرد طقس شرير.

تم عرض الفيلم لأول مرة في 26 أغسطس.

فيلم وينزداي

يتحدث الفيلم عن حياة مروعة لمراهقة تدعى وينزداي آدامز وحياتها المروعة حيث تعلمت أثناء دراستها الثانوية مهارات نفسية جعلتها قادرة على حل جرائم القتل الغامضة في مدينتها.

متوقع صدور الفيلم في 23 نوفمبر وسيعرض على نيتفليكس.

هيلرايسر، جيمي كلايتون

يتحدث الفيلم عن كائن خارق للطبيعة يأخذ أي شخص يحل رمز صندوق قديم للألغاز بعيدًا، ليتحول إلى شيطان أو ملاك. تم عرض الفيلم في 28 سبتمبر ويتم بثه حاليًا على «هولو».